طلب عاجل من الزمالك لـ«كاف» قبل ساعات من السوبر الأفريقي.. ورد قاطع

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلب عاجل من الزمالك لـ«كاف» قبل ساعات من السوبر الأفريقي.. ورد قاطع, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:35 صباحاً

black-shawla.png

08:44 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

طلب عاجل من الزمالك لـ«كاف» قبل ساعات من السوبر الأفريقي.. ورد قاطع

الزمالك

أرسل مسؤولو نادي الزمالك، طلبا عاجلا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن حكم مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب «المملكة آرينا» بالسعودية.

الزمالك يخاطب «كاف» لتغيير حكم مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقي، أن «كاف» تلقى خطابا رسميا من نادي الزمالك، خلال الساعات الأخيرة، يبدي من خلاله اعتراضه على تعيين الليبي معتز الشلماني، حكما لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، ويطالب بتغييره.

وأضاف أن الاتحاد الأفريقي يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، ويعمل دائما على النهوض بمنافسات القارة السمراء، وبالتالي تعيين الليبي معتز الشلماني على رأس القيادة التحكيمية لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، هو الخيار الأنسب من وجهة نظر «كاف»، ولا نية لتغييره.

رسالة خاصة من «كاف» لحكم مباراة السوبر الأفريقي

1471152881726574589.jpg

وأشار المصدر، إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي «كاف»، طالبت حكم مباراة السوبر الأفريقي بعدم التأثر بكل ما يدور حول هذا الشأن، لافتا إلى أن اللجنة أبلغته بثقتها الكاملة فيه، ولا نية لتغييره أو استبعاده عن إدارة مباراة السوبر الأفريقي.

طاقم حكام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

وأكدت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي، اختيارها للحكم الدولي الليبي معتز الشلماني لإدارة المباراة، على أن يعاونه مواطنه الليبي عطية عيسى، مساعد أول، والتونسي خليل حساني، مساعد ثانٍ، بينما سيكون الصومالي عمر قرطان حكما رابعا.

ويتواجد الجنوب أفريقي توم أبونجيل على تقنية الفيديو، ويعاونه مواطنته الحكمة أكونا ماكليما، والمغربي زكريا برنيسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق