نبأ العرب : 5 حقائق قبل مباراة سوريا وفلسطين المرتقبة في كأس آسيا 2019

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، نقدم لكم 5 حقائق ومعلومات قبل مباراة سوريا وفلسطين المقرر لها مساء يوم الأحد السادس من يناير 2019 في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا المقامة بالإمارات من الفترة الممتدة من 5 يناير حتى 1 فبراير 2019، حيث يبحث كل منتخب عن تحقيق فوز تاريخي في المباراة واستكمال المشوار لتحقيق إنجاز في تلك البطولة والنسخة 2019 بالإمارات، تضم تلك المجموعة أيضا إلى جانب سوريا وفلسطين كلا من أستراليا حاملة اللقب والأردن، يشارك في النسخة الحالية من بطولة آسيا 24 منتخب آسيوي.

سوف تقام مباراة سوريا وفلسطين على ملعب نادي الشارقة بالشارقة وسيديرها واحد من أفضل حكام آسيا وهو الحكم الدولي الأوزبكي رفشان ايرمتوف، المباراة منقولة على قنوات بي إن سبورتس ماكس الأولى وتعليق الكابتن والمعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي، موعد بداية اللقاء في الثامنة مساء بتوقيت دبي السابعة بتوقيت الرياض.

5 حقائق يجب أن تعرفها قبل مباراة سوريا وفلسطين الأحد في كأس آسيا

– ترتيب منتخب سوريا طبقا لتصنيف الفيفا على منتخبات العالم في المركز 74 ومنتخب فلسطين في المركز 99.
– ألتقى المنتخبين السوري والفلسطيني من قبل 8 مرات فازت سوريا 4 مرات وفازت فلسطين مرة والتعادل كان في 3 مباريات.
– سجل منتخب سوريا في شباك فلسطين 12 هدف بينما سجل المنتخب الفلسطيني في الشباك السورية 7 أهداف
– منتخب فلسطين يشارك لثاني مرة في نهائيات كأس أمم آسيا بعدما شارك في النسخة الماضية 2015 والتي خرج فيها من دول المجموعات بعد الخسارة من الأردن والعراق واليابان.
– منتخب سوريا تأهل لكأس آسيا من قبل 5 مرات والمرة الحالية هي السادسة، لم يتخطى منتخب سوريا دور المجموعات من قبل للبطولة الأسيوية.
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين كأس آسيا
بالتوفيق للمنتخبين.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق