نبأ العرب : جدول ترتيب فريق الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، إستطاع فريق بيراميدز اليوم أن يلحق بالنادي الأهلي الهزيمة الثالثة له في الموسم الحالي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري لعام 2018/2019، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، حيث أستطاع فريق بيراميدز التغلب على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد للنادي الأهلي.

أحرز أهداف المباراة ، اللاعب وليد أزاروا للنادي الأهلي ثم تعادل لفريق بيراميدز اللاعب محمد فاروق، ثم أحز هدف الفوز لفريق بيراميدز اللاعب عبد السعيد لاعب النادي الأهلي سابقاً وفريق بيراميدز حالياً.

وبإنتهاء مباراة اليوم بين فريق النادي الأهلي وفريق بيراميدز يرتفع رصيد نادي بيراميدز إلى 33 نقطة ليشغل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري للموسم 2018/2019، بينما رصيد النادي الأهلي عند 24 نقطة ليظل محتلاً للمركز السادس فى جدول ترتيب فرق الدوري المصري.

وتمثل مباراة اليوم بين فريق النادي الأهلي وفريق بيراميدز أهمية كبرى للنادي الأهلي وتعد أول هزيمة له مع مدربه الجديد لاسارتي، ويسعي النادي الأهلي جاهداً من أجل المنافسة على بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2018/2019، وخاصة بعد إتساع الفارق بينه وبين نادي الزمالك في النقاط ليصل إلى 14 نقطة، حيث يشغل نادي الزمالك المنافس التقليدي للنادي الأهلي المركز الأول فى جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 38 نقطة وبفارق خمسة نقاط عن فريق بيراميدز الذي يشغل المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

2

جدول ترتيب فرق الدوري المصري للموسم الجاري 2018/2019:

يمكن معرفة جدول ترتيب فرق الدوري المصري وعدد مباريات اللعب والفوز والهزيمة من خلال الجدول التالي:

جدول ترتيب فريق الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدزجدول ترتيب فريق الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز

 



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق