نبأ العرب : عاجل| بيراميدز يُعلن التعاقُد مع عبدالله السعيد لاعباً في الفريق

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، أعلن نادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” مُنذ دقائق التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي ليكون خامس صفقات النادي الشتوية بعد أن وعد الفريق جماهيرة بمُفاجأة خلال ساعات هذا وقد قام نادي بيراميدز بنشر البطاقة الرسمية للاعب مؤكداً أنه أتم قيد السعيد رسمياً في إتحاد الكُرة ليمُثل الفريق بدء من أول يناير القادم وهو ما يُتيح له تمثيل الفريق بدءا من مُباريات الأول من يناير وهي التي تبدأ من مُباراة الأهلي المصري اليوم.

بيراميدز يُعلن التعاقُد مع عبدالله السعيد

هذا وبعد إعلان بيراميدز التعاقد مع عبدالله السعيد وانهاء كافة إجراءات تسجيله في اتحاد الكرة يحق لنادي بيراميدز تسجيل اللاعب رسمياً في اتحادالكُرة حيث ظهرت بطاقة تسجيل عبدالله السعيد بدءا من الرابع من يناير “اليوم”.

بيراميدز يعلن التعاقد مع عبدالله السعيد

موعد مُباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 4 يناير 2019

هذا وبناء على تسجيل عبدالله السعيد بدءا من اليوم 4 يناير 2018 فإنه يحق له تمثيل نادي بيراميدز أمام فريقه السابق الأهلي وذلك يوم الجمعة 4-1-2018 في تمام الساعة السادسة مساء.

ويحتل النادي الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب برصيد 24 نقطة من 12 مُباراة ويأتي بيراميدز في وصافة ترتيب قائمة الدوري برصيد 30 نقطة من 15 مُباراة.

هذا وقد أشعل عبدالله السعيد الأجواء في الموسم الماضي حينما قام بتوقيع لنادي الزمالك وتأخير توقيعه للنادي الأهلي قبل أن يعدل عن قراره ويقوم بتوقيع العقد مع الأهلي قبل أن يُعلن الأهلي عرضه للبيع لينتقل بعدها السعيد إلى أهلي جدة السعودي.

بيراميدز يعلن التعاقد مع عبدالله السعيد كصفقة خامسة
بيراميدز يعلن التعاقد مع عبدالله السعيد كصفقة خامسة


3

أخبار ذات صلة

0 تعليق