نبأ العرب : مدير الكرة بـ الأهلي يسأل طبيب الفريق عن حالة المصابين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، عقد مدير الكرة لفريق النادي الأهلي، الكابتن سيد عبد الحفيظ، جلسة مع طبيب الفريق، الدكتور خالد محمود، اليوم الأربعاء الموافق 2 يناير 2019، على هامش تمرين الصباح لفريق القلعة الحمراء، في ضوء الإطمئنان على موقف اللاعبين المصابين والموقف عن عودتهم إلى التدريب الجماعي ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم لـ الشياطين الحمر، ومن ثم تواجدهم ضمن الحسابات التجهيزية للجهاز الفني لكرة القدم لمشاركتهم في المباريات القادمة.

أسماء لاعبي الأهلي المصابين

وكما يعلم كافة جماهير النادي الأهلي عن معاناة الفريق من كثرة غياب لاعبيه بسبب الإصابات، وكان آخرهم حسام عاشور، ومحمد شريف، وأحمد فتحي، بالإضافة إلى الغائب منذ فترة، اللاعب محمد نجيب، ورامي ربيعة، وصلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز الأسبوع الـ 8 من الدوري المصري

وفي الوقت الحالي نجد فريق الأهلي يستعد لمواجهته مع فريق نادي بيراميدز يوم الجمعة القادمة والتي توافق 4 يناير 2019، ومن المقرر له أن يتم لعب تلك المباراة على أرض ملعب الدفاع الجوي، حيث أن تلك المباراة من مؤجلات الجولة الـ 8 من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019.

وللمتابع للتدريب الجماعي لـ فريق الأهلي، يلاحظ غياب لاعب وسط الفريق الأول لـ كرة القدم بـ النادي الأهلي، اللاعب محمد شريف، عن المشاركة اليوم بـ التدريبات الجماعية، والتي تمت صباح اليوم الأربعاء بالجزيرة على ملعب التتش.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق