نبأ العرب : تعليق النجم محمد صلاح على الهتافات العنصرية المهينة التى تعرض لها كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، علق النجم المصري محمد صلاح فخر العرب والمحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على واقعة إهانة اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولى الإيطالي بهتافات عنصرية مهينة خلال مباراة فريق نابولى أمام إنترناسيونالي فى الدوري الإيطالي.

وكان النجم السنغالي كاليدو كوليبالي قد تعرض للإهانة والهتافات العنصرية خلال مباراة فريقه نابولي أمام فريق إنترناسيونالي فى الدوري الإيطالي وذلك قبل طرده من المباراة بعد حصوله على إنذار إثر تدخله ضد ماتيو بوليتانو، ثم الاعتراض على حكم المباراة.

وقد أبدي النجم المصري محمد صلاح استياءه مما حدث مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالى وتعاطف معه حيث كتب على حاسبه الشخصي فى موقع تويتر: “ليس هناك مكان للعنصرية فى كرة القدم، ليس هناك مكان للعنصرية فى أي مكان”، ونشر مع التدوينة التى كتبها صورة له مع اللاعب السنغالي كوليبالي خلال مباراة ليفربول مع نابولي الخيرة فى بطولة دوري أبطال أوروبا.

2

وكان موقع فريق نابولي قد عبر من خلال موقعه على شبكة الإنترنت بأن لاعب الفريق كاليدو كوليبالي قد تعرض لهتافات عنصرية مهينة خلال المباراة دون الكشف عن تفاصيل هذه الهتافات، بينما صرح المدير الفني لفريق نابولي كارلو أنشيلوتي بأن الجماهير قلدت صوت حيوانات طوال المباراة.

أما اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي فقد كتب على حسابه الشخصي على تويتر: “أشعر بخيبة أمل بسبب الخسارة وفوق ذلك ترك زملائي فى الملعب، لكنى فخور بلون بشرتي، فخور بكوني فرنسياً وسنغالياً وألعب فى نابولي”، وكانت المباراة قد انتهت بخسارة فريق نابولي من إنترناسيونالي بهدف دون رد.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق