وليد صلاح الدين: الدوري يفتقد متعة كرة القدم.. ولا يوجد فوارق بعيدة بين الفرق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
قال وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إن المستوى الفني لأندية الدوري المصري ضعيف، مشيرا إلى أن مستوى الفرق فى البطولة متقارب.

وأضاف وليد صلاح عبر قناة نايل سبورت" قائلا: "الدوري هذا الموسم غريب جدا، المستويات متقاربة، وأي فريق يمكنه تحقيق الفوز، ولم تعد المباريات تعترف بفريق يلعب على أرضه أو خارجها، فلنعترف لا توجد كرة قدم، المحتوى الفني ضعيف، وكل المباريات عبارة عن صياح وحماس لاعبين داخل الملعب، ولكن حلاوة كرة القدم باتت قليلة جدا".

وأشار مدير الكرة بالاتحاد إلى أنه "كنا نحتاج الفوز على إنبي، وأشكر اللاعبين لقد تعرضوا لضغط شديد بسبب الخسائر المتتالية التي جاءت في مباريات ثقيلة وأمام أندية كبيرة باستثناء لقاء النجوم".

وأكد أن الفوز على إنبي جيد لتحسين مركزنا في جدول الدوري، ودفعة معنوية قبل لقاءات مهمة مثل الجيش في الدوري، الزمالك بالبطولة العربية، وسموحة في الدوري والكأس.

وقال:"الأندية الجماهيرية لا تقبل الخسارة في مباراة، فما بالكم بأربع مباريات متتالية، أشكر مجلس الإدارة على الثبات الانفعالي في التعامل مع الجهاز الفني، والجمهور لابد أن يدعم الفريق في كل الأحوال، سندعم الفريق بصفقات جيدة في يناير المقبل".

3

0 تعليق