مورينيو عن لقاء ليفربول: أمتلك بطولات أكثر من كلوب.. وسأحاول الفوز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد علي جاهزية لاعبيه للمواجهة المرتقبة أمام ليفربول الاحد القادم ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي.

وأضاف مورينيو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء : " البطولات مُهمة ،أملك 3 بطولات كـ مدرب لـ مانشستر يونايتد بينما يورجن كلوب لا يملك شيئًا مع ليفربول خاصة عندما تكون لديك القدرة على تحقيق البطولات وعندما تتحدث وتقول بأن هدف الفريق هو تحقيق بطولة".

وأكمل عن مواجهة ليفربول : سأحاول، سأحاول تحقيق الفوز، أنا دائمًا ما أحاول أن ألعب بفريق يكون قادرًا بأن يكون متفقًا معي من ناحية الرغبة و الطموح والثقة بالنفس في كل مباراة.

وأوضح : ‏لدينا صفاتنا ، وإمكاناتنا ، وحتى مع المشاكل التي لدينا والشكوك من حيث اختيار الفريق ، لدينا شكوك حول كل شيء ولكننا سنصل مع اللاعبين المتاحين لدينا وسيكون لدينا فريق قادر على الذهاب إلى الأنفيلد والقتال من أجل الفوز.

‏واختتم البرتغالي عن تطور أداء ليفربول قائلا : الأمر لا يتعلق فقط بإنفاق المال وتعزيز الفريق. كرة القدم أكثر من ذلك ، انها مثل المنزل، لا يقتصر الأمر على شراء الأثاث بل عليك القيام بأعمال ، وإنفاق الأموال على أفضل أثاث ممكن ،ثم يمكنك السكن في المنزل.

3

0 تعليق