فياريال ورابيد فيينا يتأهلان للدور الـ 32 بالدوري الأوروبي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تأهل فريق فياريال الإسباني إلى دور الـ 32 بالدوري الأوروبي ، بعد فوزه على ضيفه سبارتاك موسكو ، 2 - صفر ، مساء الخميس ، بملعب لا سيراميكا ، في ختام دور المجموعات.

وسجل هدفي اللقاء كل من النيجيري سامويل تشوكويز، والكاميروني كارل توكو إكامبي، في الدقيقتين 11 و48.

وفي نفس الجولة، تمكن فريق رابيد فيينا النمساوي من حجز بطاقة التأهل الثانية، بعد فوزه على ضيفه رينجرز الاسكتلندي، 1-صفر، سجله لاعب الوسط ديان ليوبتشيتش، بالدقيقة 84.

وبهذه النتائج يتصدر فياريال المجموعة الـ 7، برصيد 10 نقاط، متساويا مع رابيد فيينا، صاحب المركز الثاني، وفي المركز الـ 3 جاء رينجرز بـ 6 نقاط ، وفي المركز الأخير سبارتاك موسكو بـ 5 نقاط.

وفي مباراة أخرى وفي الجولة ذاتها ولكن في المجموعة الثامنة ، فاز ابولون ليماسول القبرصي على مضيفه مارسيليا الفرنسي 3-1 ، وفي المجموعة ذاتها وبنفس الجولة فاز آينتراخت فرانكفورت الألماني على مضيفه لاتسيو الإيطالي 2-1.

وكان فريق آينتراخت فرانكفورت قد تأهل إلى دور الـ 32 كمتصدر المجموعة الثامنة خلال الجولات السابقة ، وبعد فوزه اليوم ارتفع رصيده إلى 18 نقطة، ونفس الحال للاتسيو الذي تصدر كثاني وفي جعبته 9 نقاط خلال الجولات السابقة ، رغم الهزيمة اليوم أمام فرانكفورت ، فيما حل ابولون ليماسول في المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، واستمر مارسيليا في القاع وفي جعبته نقطة واحدة.

3

0 تعليق