محمد يوسف: مقولة هوية الأهلي ضاعت مع كارتيرون صحيحة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أيَّد محمد يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما تردد بأن هوية الفريق ضاعت نسبيا تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وبسؤاله عن انتقادات الجماهير الحمراء لأداء الفريق وأنه فقد هويته بالاعتماد على الكرات العالية، رد يوسف "بالطبع.. آراء صحيحة".

وأكد عبر قناة "أون سبورت" قائلا: "ركزت عند بداية تولي المسؤولية في أول تعليماتي للفريق بالكامل بأنه لابد أن نؤدي الكرة المعروفة عن الأهلي في مصر وإفريقيا بالاستحواذ والضغط الدائم في أجزاء الملعب المختلفة بمجرد خسارة الكرة، هذا مهم جدا".

وأضاف "الأهلي كان يؤدي واجباته الدفاعية وتمركز الخط الخلفي بشكل قوي لذا كان من الصعب دخول هدف في مرمانا".

2

وواصل "لابد من استعادة هذه المزايا الفنية، نعمل من آن لآخر في ظل كثافة شديدة للمباريات واللعب كل 3 أيام والتركيز على علاج المصابين والاستشفاء وإراحة بعض العناصر لتقنين الجهد المبذول".

وأكمل "خسارة بطولة إفريقيا والخروج من البطولة العربية أدى إلى هزة بالأهلي، ولكن أداء الفريق تحسن في مباراة المقاولون رغم الخسارة ثم الفوز على بتروجيت والجونة وطلائع الجيش".

واختتم محمد يوسف تصريحاته للقناة: "استعاد الفريق الثقة والتفكير الإيجابي إضافة إلى عودة بعض المصابين، ونعمل بكل جدية ليعود الأهلي لمكانته الطبيعية في ظل كثافة كبيرة للمباريات في ديسمبر".

3

0 تعليق