نبأ العرب

مصر.. الكشف عن سبب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

الخليج: متابعات
كشفت وزارة الداخلية المصرية، عن ملابسات حادث الحريق الكبير الذي شب في مدينة الإنتاج الإعلامي بمحافظة الجيزة، والذي انطلق من أحد أسلاك الكهرباء.
وأوضحت الوزارة في بيان عبر منصات التواصل الاجتماعي أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على النيران دون حدوث إصابات.
وأضاف البيان أن مشرف مناطق التصوير، وفرد أمن بالمدينة، أفادا بمشاهدتهما أدخنة منبعثة من أحد الأسلاك الكهربائية بأرضية سطح منزل بمنطقة التصوير الخارجي، ومقام عليها نموذج ديكور للحي الشعبي.
وأكدا أن النيران امتدت لباقي الأجزاء المجاورة بمنطقة التصوير، ونتج عن ذلك احتراق الديكور محل البلاغ، وبسؤال مسؤول مناطق التصوير الخارجي أيد ما جاء بأقوالهما.
ودفعت مديرية أمن الجيزة بثماني سيارات إطفاء للسيطرة على حريق اندلع في مبنى خشبي من طابقين بمدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، مساء الاثنين.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهر خلالها الدخان الكثيف وهو يغطي السماء، ويمكن رؤيته على مسافة بعيدة من المدينة.
وتسبب الحريق في تدمير ديكور فيلم «الحب كله» للمخرج خالد الحجر والذي تلعب بطولته الفنانة إلهام شاهين، وكان من المنتظر بدء تصويره صباح الثلاثاء 24 سبتمبر الجاري.

أخبار متعلقة :