إذاعة وقناة القرآن الكريم من الشارقة تطلق «الختمة المرئية» بمشاركة مشاهير القراء

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن سلسلة الإنتاجات المرئية لإذاعة وقناة القرآن الكريم من الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، أنتجت المرحلة الأولى من «الختمة المرئية» التي تتضمن تلاوات مشاهير القراء، وذلك بتصوير مرئي عالي الجودة في استوديوهاتها المتخصصة.
شارك في هذه المرحلة نخبة من القراء البارزين من مختلف الدول، وهم: عز الدين العوامي من مصر، عبد العزيز بن باز سحيم من الجزائر، ناصر القطامي وعبد العزيز التركي من السعودية، عبدالله ظاهر من قراء الشارقة، عبد السلام النعيمي من الأردن وعادل ريان من اليمن.
ويشرف على المشروع إدارة الإعلام الرقمي وقسم تقييم وانتقاء البرامج بالتعاون مع الفنيين والمشايخ في الرقابة القرآنية بالإذاعة لضمان جودة المحتوى ودقته.
وتعتزم الإذاعة إكمال إنتاج الختمة خلال هذا العام بفكرة غير مسبوقة في وسائل التواصل الاجتماعي والإنتاج المرئي، ما يعكس الابتكار في تقديم القرآن الكريم بشكل جذاب عبر الوسائل الرقمية.
وأكد خليفة حسن خلف مدير إذاعة وقناة القرآن الكريم من الشارقة، أن المساعي متواصلة لتعزيز المحتوى الديني وإيصال أصوات التلاوة بطرق مبتكرة للمستمعين من خلال وسائل التواصل ضمن رسالة الإذاعة الهادفة إلى خدمة القرآن الكريم باستغلال وسائل ذات جودة عالية.
وأضاف: مشروع الختمة المرئية لمشاهير القراء يعد جزءاً من سلسلة الإنتاجات المرئية المميزة، ويمثل نقلة نوعية في كيفية تقديم التلاوات القرآنية عبر وسائل الإعلام الرقمية. إنه ليس مجرد تسجيل تقليدي للتلاوات، بل تجربة مرئية فريدة تقدم المحتوى القرآني بلمسة عصرية تلائم جيل الشباب، مع المحافظة على قدسية النص القرآني وروحانيته. الإذاعة تسعى من خلال هذا العمل إلى تحقيق نقلة نوعية في تقديم القرآن الكريم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما يسهم في نشره بين جمهور أوسع بطرق مبتكرة تحمل البصمة الخاصة لهذه الإذاعة المتميزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق