نبأ العرب : نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق: استعلم مباشرة عن نتيجة المرحلة المتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الأول

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، قام موقع نظام نور بتفعيل رابط الاستعلام عن النتائج من نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط بعد أن كان الاستعلام عن النتائج مقتصر عبر الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب عبر بوابة نظام نور المركزي الذي تضع وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية نتائج طلابها في مختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية بشكل مبسط ويسير يتيح للطلاب الولوج إلى نتائجهم فور اعلانها عبر النظام.

نظام نور برقم الهوية فقط

قامت المملكة العربية السعودية بانشاء نظام نور المركزي قبل عدة سنوات وتم ادراج نتائج الامتحانات عبر بوابته بهدف ربط الطالب بالتقنية الحديثة حيث قام النظام بإتاحة الفرصة لتدوين الدرجات بسرعة فائقة فور نهاية الامتحانات والاطلاع عليها من قبل ولي الأمر والطالب وانهاء صراع معرفة النتائج بالبحث المطول عنها لتاخر اعلانها قبل عدة سنوات بسبب أعمال الرصد والتدوين.

رابط موقع نور للنتائج

يمكن للجميع الدخول لموقع نظام نور من خلال هذا الرابط وسيظهر لك النافذة الرئيسية للبرنامج والتي تطلب منك ادخال اسم المستخدم في المربع الاول ثم ادخال كلمة السر التي قد قام الطالب بتغيريها عند أول مرة يسجل دخوله على الموقع وبعد ذلك تكتب الأربع أرقام المدونة في رمز التحقق وتدخل للصفحة الرئيسية الخاصة بك.

موقع نظام نور برقم الهوية

بعد تسجيل الدخول ستظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة بك والتي ستنتقل منها ألى أن تصل لكشف اشعار الدرجات والذي سيعرض لك نتائج المواد والاختبارات الخاصة بالفصل الدراسي الأول لعام 1440 هجريا – 2018 ميلاديا، وكانت نتائج المرجلة الابتدائية قد ظهرت بالفعل والآن في نتائج المرحلة المتوسطة التي يترقبها الجميع.

2

نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط

قام نظام نور بتفعيل الرابط الالكتروني الذي يمكنك من الدخول للنتائج ومعرفة الدرجات من خلال رقم الهوية ورمز التحقق وعدم الحاجة إلى كلمة المرور عند التسجيل ويمكن استخدام تلك الميزة عبر الدخول على هذا الرابط من هنا، وقام برنامج نور بتهنئة الطلاب الذين قد ظهرت نتائجهم بالنجاح.

نظام نور برقم السجل المدني فقط

يمكنك الاستعلام عن نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الأول 1440 برقم السجل المدني عند تفعيل الرابط الخاص به قريبا والذي سيتم نشره هنا فور تفعيله، ونود اعلامكم متابعينا الأعزاء أنه قد يتعرض رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الهوية للضغط الشديد  من الزائرين مما يسبب بعض من الثقل في الاستجابة وعند حدوث هذا عليك بمعاودة فتح الرابط مرة أخرى وسيعمل معك حينها.

تحديث: أوشكت امتحانانت الفصل الدراسي الأول على النهاية حيث بدأت اختبارات الفصل الدراسي الأول يوم الأحد الماضي للمرحلتين المتوسطة والثانوية بعد نهاية امتحانات الابتدائية، ويتم رصد درجات المواد يوميا وعرضها للجميع بعد نهاية الامتحانات.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق