أخبار وتقارير

فيديو.. انفجار الكاتدرائية بالعباسية وتعرف علي عدد الضحايا واخر التطورات

نقدم لكم اللحظات الاولي بالفيديو عن انفجار الكاتدرائية بالعباسية وستعرف معكم في نبا العرب علي عدد الضحايا واخر التطورات بانفجار الكاتدرائية ، حدث انفجار في صباح اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2016 و أستيقظ الشعب المصري اليوم على حادثة جديدة قد تهز أرجاء الأستقرار في البلاد مرة أخرى، و هي تأتي بعد يومين فقط من تفجير الهرم الذي استهدف كمين للشرطة يوم الجمعة 9 ديسمبر ، واليوم حادث الكاتدرائية المرقسية .

وقد أكد مصدر بالأمن المصري اليوم عن حدوث 8 حالات وفاة و تعرض 25 لأصابات في الأنفجا، وتم نقل 4 حالات لمستشفي الدمرداش العام، وأربعة أخرين إلى مستشفي دار الشفاء، ويجرى في الوقت الحالي نقل باقي الحالات المصاية.

وكانت اجهزة الأمن بمحافظة القاهرة قد أغلقت محيط الكنيسية الكاتدرائية المرقسية في العباسية ومنعت المواطنين من الاقتراب من محل الانفجار، تخوفاً من وجود أنفجارات اخرى تشغل نفس الحيز، حيث يقوم في الوقت الحالي خبراء المفرقعات بعمليات تمشيط كبيرة على نطاق واسع للبحث عن اي اجسام غريبة اخرة توجد في المنطقة التي وقعت فيها الحادث.

يذكر أن منذ ساعات تلقت غرفة العمليات الخاصة بالحماية المدنية اخطار من النجدة المصرية بسماع انفجار ضخم بالعباسية، وتم التوجه علي الفور من رجال المفرقعات إلى محل الحادث لحصر عدد الضحايا والمصابين وتمشيط المنطقة.

وقد أشارت هيئة الإسعاف بأن النتائج الأولية حتى الاَن، 20 قتيل و25 مصاب من بينهم حالات خطرة جداً، وأغلبهم من النساء والأطفال، وجاري حالياً انتشال باقي الأفراد الموجودة بالكنيسة.شاهد الفيديو:

فيديو انفجار الكاتدرائية بالعباسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *