أخبار وتقارير

المذيع محمد الذيابي عدم صحة الايقاف بسبب “عدة اخطاء” الاول عدم معرفة عاصمة المانيا والثاني “هامبورغر”

تضامن عدد كبير من المغردين السعوديين، مع المذيع السعودي محمد الذيابي الاعلامي في قناة السعودية، وذلك عقب تغطيته الاحداث التي تقع في مدينة هامبورغ، وذلك بعد الخطأ في اسم المدينة الالمانية هامبورغ وقال عنها هامبورغر في نشرة الاخبار.

اكد وزير الاعلام السعودي، عواد العواد عدم صحة ايقاف المذيع محمد الذياني، قائلا ساءتني كثيراً الحملة ضد زميلنا المذيع محمد الذيابي، بسبب خطأ لغوي بسيط وأتضامن معه شاكراً جهوده، ولا صحة لما أشيع عن إيقافه، وانه هناك جهود يبذلها الزملاء في التلفزيون وهو بحاجة للمزيد من العمل الإبداعي المتميز للنهوض به وتلبية طموح المشاهدين الكرام في ظل منافسة قوية.

ايقاف المذيع محمد الذيابي

كان وزير الثقافة والاعلام السعودي، الدكتور عواد العواد، قد قام باتخاذ قرار حازم، صباح اليوم السبت، وذلك بـ ايقاف المذيع محمد الذيابي، مذيع في القناة الأولى الذي ارتكب خطأ بإسم مدينة عالمية.

اعلن الاعلامي الرياضي، سعيد الهلال، عن تضامنه مع الاعلامي محمد الذيابي، وذلك ضمن حملة كبيرة من التضامن معه، حيث قال في تغريدة علي “تويتر” أعلن تضامني مع الزميل محمد الذيابي مذيع القناة السعودية الاولى مشيرا الي ان “الخطأ وارد من الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *