التخطي إلى المحتوى

صور عيد الفطر 1439 – انتهت احلي الايام والليالي انتهت ايام شهر رمضان شهر البركات والصيام والرحمات والنفحات والذكر وقبول الدعوات انتهت ايام اقتراب العبد من ربه والعلاقة بين الانسان وخالقة في هذا الشهر المبارك ثلاثون يوما بمقام الدهر كله واليوم وبعد ان انتهينا من تقديم ادعية شهر رمضان لعام 2018 ننقل لكمصور عيد الفطر.اجمل صور العيد احلى مع للتهنئة بعيد الفطر المبارك.

صور عيد الفطر 1439

صور عيد الفطر ، مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك وبداية عيد الفطر المبارك يحتفل المسلمون ببهجة وسعادة اول ايام العيد بالاضافة التى تبادل التهاني .تعد صور العيد من ضمن مظاهر الفرحة والابتهاج بالعيد وتهنئة العيد حيث يتبادل المسلمون بعد الصور التى تعبر عن تهنئة العيد خاصة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

موعد عيد الفطر المبارك 2018

وتكون وقفة العيد في اخر يوم من رمضان ، ويكون عيد الفطر المبارك في اول يوم من شهر شوال ، والذي يوافقه ميلادي 25/7/2018 ، ويتميز عيد الفطر بكونه عيد البهجة والسرور علي المسلمين ، كما يعتبر مناسبة لصلة الأرحام وزيارة الاصدقاء والأقارب.

اجازه عيد الفطر 2018

كما من الجدير بالذكر ان مدة  أجازة  عيد الفطر المبارك ثلاث ايام ، فانه من المعروف ان عيد الفطر اصغر من عيد الاضحي حيث ان عيد الاضحي المبارك ، تترواح اجازته ما بين خمسة او اربعة ايام .

خلفيات وصور عيد الفطر المبارك 2018

ونهدي اليكم الان ، ونوفر اليكم اجمل وأرق صور وخلفيات يمكنك استخدامها في تهنئة اصدقائك وأحبابك في عيد الفطر المبارك  تحمل اجمل الكلمات المعبرة للتهنئة في عيد الفطر المبارك ، ويمكنك استخدامها في التهنئة عن طريق الرسائل في مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام ، الفيس بوك ، تويتر ، واتس اب … والخ ” ، كما ان تلك الصور معبرة عن أجواء العيد الجميلة المليئة بالبهجة والسرور ،اعاده الله علي الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات .

حكم صلاة العيد 2017
حكم صلاة العيد 2017

التعليقات