أخبار وتقارير

أفضل أماكن الخروج في عيد الفطر 2018 خروجات العيد فى القاهرة 2018 للمخطوبين والشباب بالأسعار

ننشر لكم أفضل أسماء الاماكن التي يمكنكم الخروج فيها  يوم عيد الفطر 2018 بمصر، فنحن نعيش الآن في أخر الأيام الرمضانية المباركة، فأيام معدودة ويرحل شهر رمضان خير الشهور عند الله شهر الرحمة والغفران، لنستقبل ضيف جديد عزيز علينا وهو عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم دائما بكل خير ويمن وبركات وسوف نقدم لكم أفضل أماكن الخروجات والتنزه بمصر عيد الفطر 2018.

الاماكن التي يفضل الخروج فيها في عيد الفطر 2018

أفضل أماكن الخروج في عيد الفطر 2018 هذا وجاء الاقبال عن الاماكن التي مكن الخروج فيها اليوم حيث شهد محرك البحث ” جوجل ” عددا بحثيا ضخما خلال الأيام الماضية بهذه الكلمات، أفضل الأماكن للخروج بعيد الفطر 2018، أرخص أماكن الخروجات لعيد الفطر 2018، أماكن خروجات راقية بمصر لعيد الفطر 2018، أسعار الخروجات والتنزه بمصر، وغيرها من الأمور التي تشير لاهتمام المصريين بتلك المناسبة التي يريد كل منهم أن يستغلها في قضاء أوقات سعيدة.

احدث اوجدد أماكن الخروجات والتنزه في مصر بمناسبة عيد الفطر 2018

شارع المعز لدين الله‏ هو أكبر متحف مفتوح للآثار الإسلامية في العالم، يقع في منطقة الأزهر بالقاهرة الفاطمية، تم الانتهاء من ترميمه وافتتاحه الجمعة ‏15 من صفر 1429 هـ، 22 فبراير 2008 ويتضمن المشروع رصف الشارع بالأحجار القديمة‏,‏ ليصبح أول شارع مخصص للمشاة وحدهم‏ و يعد شارع المعز أكثر الشوارع المليئة بالشوارع الإثرية من العصور الوسطي والعصر المملوك، ويمتد شارع المعز من باب الفتوح حتي باب زويلة، وتم تسمية هذا الشارع بأسم ” شارع المعز بدين الله”،  يمكنك قضاء بعد الأوقات الممتعة بشارع المعز والذي يوجد به بعض الأماكن الأثرية بمنطقة الحسين والأزهر وبأقل تكلفة بسيطة جدا لا تذكر.

المتاحف في القرية الفرعونية أكثر ما يميز القرية الفرعونية بعد الرحلة بالمركب العائم، هي المتاحف المختلفة التي تتناول كل تاريخ مصر القديم والحديث، فهناك المتحف البطلمي ومتحف التراث ومقبرة توت عنخ آمون ومتحف العقائد ومتحف المراكب والمتحف الإسلامي ومتحفي جمال عبد الناصر والسادات ومتحف الأهرامات والمتحف القبطي ومتحف التحنيط ومتحف مصر الحديثة ومتحف نابليون ومتحف كليوباترا، كل منهم يتناول حقبة تاريخية ومدعم بالصور والماكيتات المصغرة لأهم الأحداث والمعارك والملابس والأدوات المستخدمة خلال تلك الحقبة من تاريخ مصر.

القرية الفرعونية  أنشا القرية الفرعونية الدكتور حسن رجب بعد في 10 سنوات وبتكلفة 6 مليون دولار، ورزع حولها أكثر من 5000 شجرة لحجب الحياة الحديثة عن الحياة الفرعونية الموجودة داخل القرية، تعود بنا هذه القرية إلي العصر الفرعوني من خلال زي العاملين بها ووجود مقبرة توت عنخ أمون، كما أنها مناسبة للكثير من الشرائح، حيثا يتراوح سعر الدخول بها ما بين 50 إلي 150 جنيه.

ساقية الصاوي أنشأ الساقية محمد الصاوي نجل الأديب المصري عبد المنعم الصاوي في عام 2005 واستقى الاسم من خماسية الساقية التي تعتبر العمل الأشهر لوالده. فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة. تم اختيار المكان تحت كوبري 15 مايو بشارع 26 يوليو أمام سنترال الزمالك – ويمكن الوصول إليها من أمام مسرح الباللون بعبور الكوبرى ونزول السلم على الساقية مباشرة.

مسرح الجمهورية ومسرح معهد الموسيقي العرابية: يقدمون فقرات للفن الراقي الذي يبحث عنه الكثيرون، ويتراوح سعر الدخول به ما بين 20 إلي 100 جنيه علي حسب الحافلات التي تقدم بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *