أخبار وتقارير

اخبار مصر العاجلة اليوم 15 مارس 2017 رئيس الوزراء يفتتح معرض القاهرة الدولى للمؤتمرات

ننشر لكم اخبار مصر العاجلة اليوم 15 مارس 2017 في الصحف والجرائد الرسمية وننقل لكم اهم الانباء في قسم اخبار مصر اليوم عبر موقع نبا العرب لحظة بلحظة نشرة اخبارية لأهم الاخبار المصرية والتي اطلع عليها موقعكم نبأ وسنقدم لكم اهم العناوين الرئيسية في الرياضة اليوم والسياسة والإقتصاد وسننوه عن كافة الاحداث المرورية واخبار الحوادث ايضا ونبدء بأهم الاخبار وهي درجات الحرارة في مصر اليوم الأربعاء 1532017 .

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء، استمرار الطقس المعتدل على السواحل الشمالية وأن يميل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى أخره على كافة الأنحاء وتقل الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة.

 كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا مع فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على معظم الأنحاء وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط.

 وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه مابين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

اخبار مصر العاجلة اليوم 15 مارس 2017

رئيس الوزراء يفتتح معرض القاهرة الدولى حيث إفتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، فعاليات معرض القاهرة الدولى للمؤتمرات بحضور المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة وعدد من الوزراء.وفمن المقررأن يلتقى رئيس الوزراء على هامش جدول أعماله اليوم عددا من الوزراء لمتابعة ملفات كل منهم.

الأوكازيون الشتوى من وزارة التموين

فى شراء سلع جيدة ومطابقة للمواصفات والاستفادة من التخفيضات المقدمة من خلال إلزام التجار بإعطاء فواتير، وأن يحرص المواطن على حقه فى الحصول على فواتير للسلع التى يشتريها، موضحا بها ثمن السلعة قبل الأوكازيون وبعد التخفيضات حتى يتأكد من الحصول على تخفيضات حقيقية، وأن تتضمن الفاتورة نوع السلعة وتاريخ الشراء حتى يمكن للمواطنين استبدالها أو استرجاعها خلال المهلة التى حددها قانون حماية المستهلك، وهى 14 يومًا.

أخبار المرور الان لحظة بلحظة النشرة المرورية

النشرة المروورية نقدمها لكم عبر موقع نبأ العرب في صباح اليوم الاربعاء ظهرت كثافات مرورية أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء، أدت إلى تباطؤ حركة السيارات بالتزامن مع دخول الطلاب للمدارس والموظفين والعاملين لإماكن عملهم فى ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

هذا وقد شهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر وكثافات متحركة فى الاتجاه العكسى وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول إلى وسط البلد و كثافات أخرى أعلى محور 26 يوليو اتجاه المهندسين وللقادم من أكتوبر اتجاه ميدان لبنان.

وظهرت أحجام مرورية بميدان الدقى بدء من مطلع الكوبرى حتى بين السرايات وصولا لإشارة جامعة القاهرة وتنفرج امام مدرسة السعيدية وظهرت كثافات اعلى كوبرى الجيزة المعدنى للمتجه من شارعى الهرم و فيصل وصولا لميدان الجيزة بسبب زيادة الأحمال

أهم العناوين الرئيسية في اخبار مصر الان لحظة بلحظة

  1. قرار جديد من الرئيس السيسي بتعين كمال شاروبيم بدلاً من طارق شوقي تعرف علي التفاصيل من هنــا.
  2.  تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور القاهرة والجيزة.
  3. إفتتاح فتتح معرض القاهرة الدولى للمؤتمرات فى دورته الـ 50 .
  4. الرئيس يستقبل اليوم وفدا من البرلمان الألمانى بحضور وزير الخارجية .

أهم العناوين الرئيسية في اخبار الرياضة الان لحظة بلحظة

  • البدري يشرح للاعين خطه لعبور بيدفست قبل مران اليوم.
  • غياب حفني  من مران الزمالك اليوم والشناوي يطلب راحة ويحصل عليها قبل السفر لنيجيريا..
  • تطورات في انسحاب الزمالك من الدوري ومرتضي يتخد اجراءات جديدة حول الموقف.
  • إستعداد الأندية المصرية الأربعة الأهلى والزمالك والمصرى وسموحة المشاركة فى البطولات الأفريقية لجولة إياب دور الـ32 المقرر لها أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين.

سعر الدولار 15 مارس 2017

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء فى السوق السوداء مابين  18.10 و18.20 جنيه للشراء، وشهدت السوق السوداء حالة من تراجع الطلب وننشر لكم كافة التفاصيل حول سعر الدولار اليوم الأربعاء 15 مارس 2017 في البنوك والسوق السوداء أقل سعر الان 17,90 للشراء من هنــــا .

وأخيراً ننشر لكم سعر الذهب اليوم الأربعاء 15/3/2017

العيارالسعر
عيار 18518
عيار 21604
عيار 24690
الجنيه الذهب4,832

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *