التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم الآن علي موقعكم الرائد، نبأ العرب، موعد وتوقيت مباراة الزمالك ضد بتروجيت، والتي ستُقام  ليلة الأثنين، الموافق 19 فبراير 2018، في إطار مباريات الجولة الـ “25”، من بطولة الدوري المصري لهذا العام، وكذالك سنوافيكم بالقنوات الناقلة لمبارة الزمالك ضد بتروجيت اليوم..

حيث تنطلق مباراة  الزمالك وبتروجيت اليوم  الأثنين، والمقامة علي ستاد الجيش بالسويس، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية،و يقوم بإدارة مبارة الزمالك أمام بتروجيت، الحكم المصري” أيمن عمر”، مع الطاقم المعاون له وهم: سمير جمال- أحمد توفيق- محمد عبد الحافظ..

وسوف يتم إذاعة الزمالك و بتروجيت في الدوري المصري علي  On Sport HD ويُعلق عليها “مؤمن حسن”، وعلي قناة DMC ويعلق عليها “محمد السابعي”، وكذالك تنقل قنوات النيل الرياضية مباراة الفارس الأبيض وبتروجيت في وجود تعليق مُتميز..

ويدخل  الزمالك مباراة اليوم  ضد بتروجيت برصيد “42” نقطة، يأتي بهم في المركز الرابع،  فحين أن بتروجيت يمتلك “31”نقطة يحتل بهم المركز العاشر  من جدول ترتيب الدوري المصري، ويسعي كلا الفريقين للحصول علي الثلاث نقاط في مباراة الليلة ومواصلة سلسلة النتائج الجيدة ..

الجدير بالذكر أن مبارة الذهاب بين الزمالك وبتروجيت في الدور الأول، كانت قد أنتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة..

 

التعليقات