نبأ العرب

عدلي القيعي يكشف مشكلة درع الدوري الجديد وموقفه من انتخابات اتحاد الكرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عدلي القيعي يكشف مشكلة درع الدوري الجديد وموقفه من انتخابات اتحاد الكرة, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:14 مساءً

قال المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي: "على قد الفرحة والاحتفالات لكن لك الله أيها المسئول في النادي الأهلي، لأن طموحات وتطلعات الجماهير الحمراء لا حدود لها  فرحت بالدوري أمس  ثم تطالب بالسوبر الإفريقي".

رأي عدلي القيعي في درع الدوري الجديد

وعن أزمة درع الدوري الجديد، علق عدلي القيعي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”:"تصميم الدرع شيك أوي ولكن مشكلته في التنفيذ، ويمكن العيب إن اللى استلم الدرع لم ينتبه إنه يقول للناس انتبهوا وانتوا بتحملوه لإنه بيتشال على قطعتين".

مشكلة درع الدوري الجديد

وتابع:"مفيش حد بيصنع درع بالثقل ده  مسئولية المسئول أنه مقالش لمن استلم الدرع إنه مصنع من قطعتين، اإذا كانت العين خدتها فكويس إن جت على قد كده بس المنظر كان يخض لأنه كان ممكن يعور محمد الشناوي".

 


موقف عدلي القيعي من انتخابات اتحاد الكرة

وعن موقفه من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، أكد:"نفسي يتاح لي الفرصة للتفرغ الإعلامي بعيدا عن الإدارة ولا أفكر في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، وسمعنا ان برنامج ملك وكتابة هيكمل في قناة الأهلي بس لسه متعملش أي إجراء معانا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :