نبأ العرب

الوطنية للإعلام تنعى الإعلامي أيمن يوسف مذيع الفضائية المصرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوطنية للإعلام تنعى الإعلامي أيمن يوسف مذيع الفضائية المصرية, اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:29 صباحاً

نعت الهيئة الوطنية للإعلام رحيل الإعلامي أيمن يوسف، مذيع شاشة القناة الفضائية المصرية، الذي وافته المنية قبل قليل. 
 

نعي الإعلامي أيمن يوسف

وجاء في بيان النعي:  ببالغ الحزن والأسى تنعى الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين الإعلامي الخلوق أيمن يوسف الذي رحل عن عالمنا بعد مسيرة من العطاء المخلص في العمل الإعلامي حيث قدم المذيع الراحل العديد من البرامج المتميزة والمتنوعة  على شاشة التليفزيون المصري من برامج دينية وتراثية ووطنية.

وتقدمت الوطنية للإعلام بخالص العزاء والمواساة لأسرة الإعلامي الراحل وأن يلهمهم  الصبر والسلوان ولجميع أسرة العمل الإعلامي داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. 

 

برامج الإعلامي أيمن يوسف

واشتهر أيمن يوسف بتقديم البرامج التراثية والدينية ومن أبرزها؛ برنامج سر المكان آخر برامجه، وبرنامج معًا نرتقي، وبرنامج ملتقى الفكر الإسلامي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :