نبأ العرب

الشطب على 3 أطباء و5 موظفين بقنا لعدم تواجدهم بمقر عملهم (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشطب على 3 أطباء و5 موظفين بقنا لعدم تواجدهم بمقر عملهم (صور), اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 01:29 مساءً

 أجرى كارم سعد رئيس الوحدة المحلية لقرية البحري قمولا بنقادة، غرب محافظة قنا  اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية للمرور على الوحدات الصحية بدائرة الوحدة ومتابعة سير العمل.

الشطب على أطباء قنا

 وتم التشطيب على ٥ موظفين بالوحدات الصحية، حيث تم المرور على الوحدة الصحية بدنفيق، وتم التشطيب على  ٣ أطباء أسنان وطبيب بشرى غياب رائدة ريفية ترك عمل.

 

إحالتهم للتحقيق بقنا

وتم المرور على الوحدة الصحية بحاجر دنفيق وتم التشطيب على فنى معمل غياب، كما تم المرور على الوحدة الصحية بالبحرى قمولا، وتم التشطيب على عاملة بالوحدة الصحية غياب، وجار إحالتهم للتحقيق، وجار المتابعة وذلك بناءًا على تعليمات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا بمتابعة المصالح الحكومية بدائرة المركز، وبتوجيهات من حسين الزمقان رئيس مركز نقادة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :