نبأ العرب

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3، إسعاد يونس تستدعي إسلام إبراهيم من تطبيق للذكاء الاصطناعي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3، إسعاد يونس تستدعي إسلام إبراهيم من تطبيق للذكاء الاصطناعي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 09:14 صباحاً

دارت أحداث مسلسل تيتا زوز الحلقة 3 حول زوز “إسعاد يونس” التي تكتشف من خلال حفيدها أن هناك تطبيق يمكنها من رؤية شخص متجسد بمجرد ارتداء نظارة ولكنه في الحقيقة AI، فتطلب من حفيدها أن يحضر لها نظارة وتقرر أن تسمي هذه الشخصية رشدي.

وبعد تجربته السيئة مع حنان تتغير صفات إسلام إبراهيم ويصبح شبيهًا لحنان، لذا حينما تستدعيه زوزو يأتي إليها بسلوكيات خارجة تشعرها بصدمة كبيرة وتقرر إغلاق التطبيق.

وخلال الحلقة تمكن زوزو من إقناع أحمد “حمزة العيلي” من إلحاق ابنته بمدرسة دولية مثل أشقائها الذكور، في مقابل أن تدفع لها الفارق المادي المطلوب طوال فترة الدراسة بشرط ألا يخبر منى بالأمر وهو ما تم بالفعل، بينما يقرر “نور محمود” طرد ابنه من المنزل بعد رفض الابن الالتحاق بكلية الهندسة أسوة بوالده.

وخلال الحلقة تواجه زوزو رئيسها في الكلية بفساده أمام أحد المسؤولين، بينما يذهب أحمد إلى الحاج إسماعيل ليقنعه بجعل حسابه الأساسي في البنك عنده، فيخبره إسماعيل بأن يقدم له خدمة وسيمنحه أمامها الكثير من المال.

مسلسل تيتا زوزو

 وينتمي مسلسل تيتا زوزو للمسلسلات الطويلة حيث تبلغ عدد حلقاته ٣٠ حلقة.

ويشارك إسعاد يونس في بطولة مسلسل “تيتا زوزو” كل من: مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :