نبأ العرب

من الأفضل للمنطقة هاريس أم ترامب؟ رد غير متوقع من ساويرس(فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من الأفضل للمنطقة هاريس أم ترامب؟ رد غير متوقع من ساويرس(فيديو), اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 09:14 مساءً

كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، عن توقعاته للانتخابات الأمريكية، ورأيه في الأفضل للمنطقة ما بين دونالد ترامب وكامالا هاريس.

انتماء هاريس وترامب لإسرائيل

وقال "ساويرس" خلال تصريحات بـ"العربية بيزنس":"ترامب وكامالا هاريس ليسا الأفضل للمنطقة، لأن الشخصين ولاؤهما الأول والأخير لإسرائيل، وهما ينظران إلينا كمواطنين درجة ثانية ".
 

 

الفارق بين هاريس وترامب

وتابع ساويرس:"ترامب وكامالا هاريس بيبيعوا في حملاتهم الانتخابية مين عنده ولاء أكثر لإسرائيل، فبالنسبة لي أفضل الفكر الرأسمالي الذي يمثله ترامب عن الفكر الاشتراكي الذي تمثله هاريس، على الرغم من كل السيئات الموجودة عند ترامب وكلنا عارفينها، وهاريس أيضا لديها نواقص كثيرة، وأمريكا دايما بيجيبوا اتنين أوحش من بعض".
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :