نبأ العرب

الزمالك يغلق هذا الملف بسبب مباراة السوبر الأفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يغلق هذا الملف بسبب مباراة السوبر الأفريقي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:30 مساءً

قرر مسئولو نادي الزمالك، غلق باب الصفقات التي يسعي النادي للتعاقد معها في فترة الانتقالات الجارية بشكل مؤقت كي لا يؤثر على تركيز اللاعبين.

وجاء ذلك من أجل الحفاظ على تركيز لاعبي الزمالك قبل مواجهة النادي الأهلي في السوبر الافريقي يوم الجمعة القادمة

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى فى التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :