نبأ العرب

رابطة الأندية عن تحطم درع الدوري: مش احنا اللي صنعناه (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابطة الأندية عن تحطم درع الدوري: مش احنا اللي صنعناه (فيديو), اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:28 صباحاً

درع الدوري الجديد، علق ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، على تحطم وسقوط درع الدوري الجديد خلال احتفالية النادي الأهلي بالفوز بالبطولة.

 

من قام بتصنيع درع الدوري الجديد؟

وقال ثروت سويلم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "مش احنا اللي صنعنا درع الدوري، وشركة إنجليزية هي اللي صنعته في إنجلترا".

المسؤول عن اختيار تصميم  درع الدوري وشكله

وأوضح:"نموذج درع الدروي من اختيار الرابطة والشركة الراعية للبطولة، ولكن التصنيع نفسه تنفيذ الشركة الإنجليزية".

 

مشكلة تحطم درع الدوري

ولفت: "قد يكون هناك خطأ في تثبيت درع الدوري على القاعدة الخاصة به، ولكن الدرع متكسرش ولكن اتخلع من القاعدة فقط، ومفيش كسر ولا حاجة وبيتم تثبيته في النادي الأهلي".

حقيقة استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026

وأكد أنه لا صحة لما يتردد بشأن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026، والدعوى المقامة من إحدى الشركات ضد اتحاد الكرة باطلة ولن تؤثر في مسيرة المنتخب مستقبلًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار متعلقة :