نبأ العرب : “اتحاد كتاب مصر” يُحيل منى البرنس للتحقيق للقائها بالسفير الإسرائيلي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، أحال الدكتور علاء عبد الهادي، رئيس اتحاد كتاب مصر، الدكتورة منى البرنس للتحقيق، إثر لقائها بالسفير الإسرائيلي ديفيد جوبرين ونشرها لذلك اللقاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على حسابها الشخصي.

ولفت علاء عبد الهادي إلى أن تلك الواقعة ستُعرِّض الدكتورة منى البرنس للتحويل إلى مجلس تأديب، ثم للشطب والطرد من اتحاد الكتاب، إذا ما ثبت بالفعل لقائها بالسفير الإسرائيلي، وهو ما سوف يكشف عنه التحقيق.

2

وفي السياق ذاته أوضح عبدالهادي أن الجمعيات العمومية وجميع لوائح اتحاد الكتاب تناهض وتجرم التطبيع مع الكيان الصهيوني، وهو الأمر الذي يعود لدور الاتحاد كجدار أمن ثقافي يحافظ على الهوية المصرية وثوابتها ضد أي اختراق، خاصة اختراق الثقافة الصهيونية التوسعية.

وقد أشار رئيس اتحاد كتاب مصر أن أي شخص يخالف لوائح وقوانين الاتحاد، يتم التحقيق معه دون اعتبارات أخرى، وأنه إذا ما تم إثبات الوقعة فإنه سيتم تطبيق اللائحة كما حدث من قبل مع الكاتب علي سالم.

يذكر أن الدكتورة منى البرنس التي أثارت الجدل عدة مرات من قبل، على خلفية نشرها فيديوهات رقص خاصة بها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عادت لإثارة الجدل مرة أخرى هذه المرة من خلال نشرها صورة تجمعها بالسفير الإسرائيلي، معقبة عن بالغ سعادتها بهذا اللقاء؛ الأمر الذي آثار ضجة كبرى على موقع التواصل فيس بوك.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق