دوروثي شاي تفتتح جناح الولايات المتحدة بمعرض الدفاع المصري.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
افتتحت نائب رئيس البعثة في سفارة الولايات المتحدة القاهرة دوروثي شاي جناح الولايات المتحدة بمعرض الدفاع المصري، حيث قالت "لقد كان من سرورنا أن نحضر الافتتاح هذا الصباح".

وشارك في الافتتاح نائب مساعد وزير الجيش من أجل صادرات الدفاع والتعاون آن كاتالدو، والمدير الرئيسي لوكالة التعاون الأمني في وزارة الدفاع, ميشيل هيز، ومدير مركز الدعوة التابع لوزارة التجارة ستيفن رينا، ومسؤول الدفاع الأمريكي الأقدم في مصر اللواء رالف انكمش، فضلا عن ممثلين عن أكثر من 40 شركة أمريكية تشارك في المعرض.

وكانت بعثة الولايات المتحدة في مصر، قد هنأت مصر على انعقاد المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية (EDEX) مرحبة بحرارة بمشاركة أكثر من أربعين شركة ومؤسسة أمريكية في هذا الحدث الهام.

ويمثل العارضون الأمريكيون مسئولين رفيعي المستوى قدموا خصيصًا من مقرات قيادة مؤسساتهم للمشاركة. كما تعرض الشركات الأمريكية أحدث الحلول الدفاعية المتطورة تكنولوجيًا على مستوى العالم.

وكان يضم الوفد الرسمي الأمريكي المشارك في معرض EDEX القائم بأعمال السفارة الأمريكية توماس جولدبرجر، ونائبة مساعد الوزير الدفاع لشؤون التصدير والتعاون آن كاتالدو، والمديرة الرئيسية لوكالة التعاون الأمني الدفاعي ميشيل هايزن، ومدير مركز الدعم بوزارة التجارة الأمريكية، ستيفن رينا وكبير مسئولي الدفاع الأمريكيين في مصر اللواء رالف جروفر.

وصرّح القائم بالأعمال جولدبرجر بهذه المناسبة قائلًا: "نفخر بالمشاركة الأمريكية القوية في هذا الحدث وسنواصل العمل مع الحكومة المصرية والشركات الأمريكية لنرى مصر تمتلك الأدوات التي تحتاجها لضمان أمنها".

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق