أصداء فستان رانيا يوسف تصل إلى صحف العالم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
سلطت الإعلام الدولية لليوم الثاني على التوالي على مستوى التغطية الأخبارية عن مصر على تداعيات الأزمة المثارة ضد الفنانة رانيا يوسف، والتي ترتبت على الدعاوى القضائية المرفوعة ضدها؛ بعد ظهورها بـ «فستان جرئ» في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الأسبوع الماضي.

وتناولت صحيفة «نيويورك تايمز» الاعتذار الذي قدمته رانيا يوسف بعد حملة من النقد الشديد تعرضت لها بعد ظهورها المثير مؤخرًا.

ونقلت الصحيفة الأمريكية في تقرير نشر على موقعها الالكتروني، قول رانيا يوسف والتي قالت عنها إنها تواجه المحاكمة على اتهامات فاحشة علنية؛ لارتدائها ثوبا كاشفا أنها لم تقصد الإساءة إلى أي شخص وناشدت منتقديها أن يغلبوا كفة نواياها الحسنة.

وأضافت الصحيفة الأمريكية، نقلا عن رانيا يوسف حسب تدوينة لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في وقت متأخر من يوم السبت، قالت: إنها قد تكون قد أساءت الحكم على رد فعل الناس تجاه اللباس الذي ارتدته في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام، والذي كشف عن ساقيها بالكامل من خلال فستان من الشاش المطرز.

وقالت عن اختيارها لهذا الثوب، إن مصممي الأزياء الذين ربما تأثروا بالأذواق والمعايير في المهرجانات السينمائية الدولية. وأضافت:«أريد أن أكرر التزامي بالقيم والأخلاقيات التي طرحناها في المجتمع المصري».

كما تناولت صحف أمريكية أخرى أن رانيا يوسف مهددة بالسجن لمدة تصل لـ 5 أعوام، وقد تمثل للمحاكمة الشهر المقبل.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق