نبأ العرب : اجتماع طاريء للمجلس الأعلى للإعلام لبحث قضية إهانة الباسبور المصري .. بالصور

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، قالت وسائل إعلام مصرية منذ قليل إن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرر عقد اجتماع طاريء بعد دعوة من لجنة الشكاوى بالمجلس لرصد ومناقشة ما نُشر على موقع “الفصلة” من إهانة لجواز السفر المصري حسب الدعوى التي تقدم بها مواطنون قالوا إنهم مستاءون من إساءة الموقع للباسبور المصري وإهانته.

وقال “صالح الصالحى” عضو المجلس إن لجنة إعلامية ستقوم بفحص الموقع لمعرفة القائمين عليه، وهو الذي لم يحصل على إذن أو تصريح إنشاء ثم سترفع لجنة الشكاوى تقريرها بعد الاجتماع الطاريء للمجلس الأعلى ليتخذ الإجراءات اللازمة بحق القائمين على الموقع.

قصة موقع فصلة وإساءته

وكان موقع “الفصلة” قد علّق على خبر حصول جواز السفر الإماراتي على لقب “الجواز الأقوى عالمياً” هذا العام ليقدم مادة ساخرة على خلفية تراجع ترتيب الباسبور المصري رغم أن مصر دولة ذات حضارة عريقة تمتد لآلاف السنين والإمارات دولة وليدة، وقال في إحدى الفقرات للمصريين:

” خليكوا انتو في حضارة السبع آلاف سنة” مضيفاً: “الباسبور ده تتجول بيه في الأرياف” في إشارة إلى تراجع ترتيب جواز سفر المصريين بالنسبة لحضارتها العريقة وتفوق دول أقل عمراً منها عليها (شاهد الصور أدناه).

اجتماع طاريء للمجلس الأعلى للإعلام لبحث قضية إهانة الباسبور المصرياجتماع طاريء للمجلس الأعلى للإعلام لبحث قضية إهانة الباسبور المصري



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق