نبأ العرب : توجيه وزاري بِمَدّ فترات العمل بمكاتب التموين حتى الرابعة مساءً

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، أصدر وزير التموين الدكتور علي المصيلحي توجيهاً وزارياً رقم ٣٣ لسنة ٢٠١٨ يقضي بمد فترات العمل بالمكاتب التموينية حتى الساعة الرابعة مساءً، وذلك فيما يختص بإجراءات التظلم وتحديث البيانات لمن لديهم أخطاء في بيانات بطاقة التموين، أو تم حذف أحد المستحقين منها.

وقد أكد التوجيه الوزاري أن ذلك القرار يأتي في إطار الحرص على التيسير للمواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتناشد وزارة التموين المواطنين ممن لديهم أشخاص تم حذفهم بضرورة التقدم لعمل تظلم من أحد مكاتب التموين.

وذلك بالحصول على استمارة لأداء الخدمة التموينية، وملء الاستمارة بالتظلم الخاص بالمواطن، وبيانات المستفيدين بالبطاقة، ويرفق معها صورة للرقم القومي لجميع المستفيدين بالبطاقة، ورقم الهاتف لصاحب البطاقة.

2

ثم يقوم المواطن بتسليم الاستمارة بمكتب التموين لتسجيلها، على أن يحصل على إيصال التسجيل بعد مراجعة الموظف المختص؛ إذ يتم رفع هذه الطلبات المسجلة بنظام مكتب التموين إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها، وذلك بواسطة مركز معلومات الإنتاج الحربي الذي يفيد بصحة المعلومات المقدمة، ويقوم بتعديلها.

علماً بأنه يجب على مكتب التموين، إخطار المواطن بقبول تظلمه أو رفضه، في موعد أقصاه عشرة أيام، وذلك مع ذكر الأسباب إذا ما كان التظلم مرفوضاً.

وعن حذف عدد كبير من مستحقي التموين من البطاقات التموينية، فقد كشف المتحدث باسم وزارة التموين أحمد كمال أن الوزارة قامت بإجراءات التحديث بعدما اكتشفت قيد عدد من المتوفين، ومن هم خارج البلاد في البطاقات التموينية، بما لا يسمح بوصول الدعم والبطاقات التموينية لمستحقيها، ولفت إلى ضرورة سرعة توجه المواطنين لتقديم التظلمات لمكاتب التموين، كما أكد على أنه سيتم إعادة أي فرد تم حذفه وهو مستحق للتموين.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق