الأمم المتحدة تشيد بجهود تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أشادت الأمم المتحدة بالأمن المصري والجهود الكبيرة التي بذلت لتأمين مؤتمر التنوع البيولوجي الذي شارك فيه أكثر من ٧ آلاف شخص واحتضنته مدينة شرم الشيخ في الفترة من ١٣ وحتى ٢٩ نوفمبر الجاري.

وقدمت كريستيانا بالمر السكرتيرة التنفيذية لاتفاقية الأطراف للتنوع البيولوجي، شهادات تقدير للقيادات الأمنية والعناصر التي كانت أحد عوامل نجاح المؤتمر، وذلك بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

وأكدت بالمر تقديرها للجهود التى بذلتها أجهزة الأمن، مضيفة أن شهادات التقدير التى تم تقديمها للقيادات الأمنية بالمؤتمر هى تعبير عن مدى شكر وتقدير الأمم المتحدة والوفود المشاركة لجهودهم بالتعاون مع فرق العمل والذى كان بأعلى مستويات الأداء واليقظة والتعاون .

ومن جانبها شددت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة على أن تقديم الأمم المتحدة لشهادات تقدير للحكومة المصرية تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى ممثلة فى وزارة الداخلية والعاملين بها على ما بذلوه من جهد فى تأمين مؤتمر الأطراف هو رسالة للعالم بأن مصر هى بلد الأمن والأمان وأن شرم الشيخ هى مدينة السلام.

وأضافت فؤاد أن تأمين المؤتمر هو جزء رئيسي بالاتفاقية وهو ما أكده العاملين بوزارة الداخلية بجهودهم و توفيرهم الأمن والأمان لكافة الوفود التى تزيد على 7000 مشارك، فكل الشكر والتقدير للجميع وعلى رأسهم وزير الداخلية.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق