سفير الإمارات: استثماراتنا في مصر وصلت إلى 6.6 مليار دولار

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أقام سفير الإمارات بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، السفير جمعة مبارك الجنيبى، حفل استقبال اليوم بأحد فنادق القاهرة، بمناسبة العيد الوطنى الـ ٤٧ للإمارات.

وعرض الحفل فيلم وثائقي حول نشأت الإمارات العربية المتحدة منذ نشأتها حتى الآن وقدم الحفل عرض بالرمال استعرض علاقة مصر والإمارات.

من جانبه أشاد المهندس جمعة مبارك السفير الإماراتي لدى مصر بالتعاون المشترك بين مصر والإمارات مشيرا أن العلاقة بين البلدين مثالية وإستراتيجية لافتا أن هناك تبادل رؤية بين البلدين في مختلف المجالات، منوها أن دولة الإمارات تعد المستثمر رقم واحد في مصرم ، موضحا أن حجم الاستثمارات وصل ٦.٦ مليار دولار مؤكدا أن هذه العلاقة أبدية بين البدين.

وتابع: "منذ ٤٧ عام، تطورت الإمارات تطورا واضحا، والشيخ زايد بناها على أسس سليمة، واستطعنا أن نحقق أرقام تنافسية متقدمة".

حضر الحفل عدد من الوزراء منهم وزراء التربية والتعليم ونقل تخطيط وتضامن وبترول وهجرة وثقافة وعدد من ممثلي الدول منهم القائم بالاعمال الامريكي بمصر كما حضر عدد من الفنانين منهم ليلي علوى وأحمد آدم وأحمد بدير ومحمد الصاوي ومصمم الأزياء هاني البحيري، كما حضر عدد من الكتاب والصحفيين منهم الإعلامي أحمد المسلماني مستشار رئيس الجمهورية الأسبق والكاتب الصحفي محمود مسلم والكاتب الصحفي سمير رجب.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق