محمد أنور يطمئن محبيه: الحمد لله بنصور النهارده بره مش في المدينة وكلنا بخير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد أنور يطمئن محبيه: الحمد لله بنصور النهارده بره مش في المدينة وكلنا بخير, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:30 مساءً

طمأن الفنان محمد أنور جمهوره ومحبيه عليه من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب محمد أنور “لكل الناس اللي فاكرة إننا بنصور في مدينة الإنتاج وخايفة علينا عشان الحريقة اللي حصلت.. الحمد لله بنصور النهارده بره مش في المدينة وكلنا بخير”.

وتابع “الحريقة اللي في المدينة بعيدة أصلا عن الديكور اللي بنصور فيه”، وأضاف “ربنا يستر ويبعد الشر عن كل الناس ومايبقاش في حد حصله حاجة ان شاء الله”.

أحدث أعمال الفنان محمد أنور  

ويواصل الفنان محمد انور تصوير مسلسل ديبو وهو عمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

671.jpeg

 

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

ومازالت نيران  حريق مدينة الإنتاج الإعلامي مشتعلة وعلى مدار ساعتين التهمت النار  ديكورات الحي الشعبي بالكامل والحي الإسلامي.

وتحاول قوات الدفاع المدني إخماد الحريق الذي اتهم ديكورات فيلم النجمة إلهام شاهين الجديد،  والذي يحمل اسم الحب كله،  الذي كان من المفترض بدأ تصوير أولى مشاهده غدا الثلاثاء بحسبما أعلن مونتير الفيلم أحمد القصاص.

واندلع الحريق داخل أحد مخازن الأخشاب داخل المدينة ما دفع رجال الحماية المدنية للتدخل لإخماد الحريق.

ويعد هذا الحريق هو الرابع خلال العام الجاري، حيث نشب قبله ثلاثة حرائق أثناء تصوير مسلسلات الموسم الرمضاني المنصرم، خلال مسلسلات المعلم والكبير وجودر.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب،أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق