نبأ العرب : استخراج شهادة الإعفاء من الجيش..عن طريق الإنترنت موقع وزارة الدفاع

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، تنبهت وزارة الدفاع في جمهورية مصر العربية إلى حجم الطلب والتعاملات اليومية التي تتم معها، من جميع أنحاء الجمهورية وعلى مستوى جميع إدارات التجنيد فعملت علي أصدار رابط خاص بالقوات المسلحة يُتيح لكل من يريد استخراج شهادة الأعفاء من الجيش  يستطيع أن يستخرجها وهو في منزله أو في محافظة دون عناء أو مشقة عن طريق الإنترنت.

بعد تصديق الفريق أول “محمد زكي” القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على استخراج شهادة الأعفاء من الجيش بالنظام الإلكتروني عبر شبكه المعلومات، وذلك تيسيراً وتسهيلاً على جميع من تكون له خدمة داخل الإدارات والوحدات التجنيدية، فتم الموافقة على إصدار شهادة إعفاء مصغرة بحجم الكارنية.

استخراج شهادة الإعفاء من الجيش..عن طريق الإنترنت موقع وزارة الدفاعاستخراج شهادة الإعفاء من الجيش..عن طريق الإنترنت موقع وزارة الدفاع

استخراج شهادة الإعفاء من الجيش

حددت إدارة التجنيد والتعبئة من هنا رابط استخراج شهادة الإعفاء من الجيش عبر الموقع الإلكتروني لإدارة التجنيد والتعبئة بالقوات المسلحة عن طريق تتبع الخطوات الأتية.

  • يتم الاستعانة بالصورة السابقة الوضح بها الأسهم الحمراء
  • يتم الضغط على الرابط الموجود في الفقرة السابقة وعندما تفتح صفحة الرابط
  • قم بالضغط اسفل الصفحة على المستطيل المكتوب بها (تسجيل طلب استعلام عن شهادة الإعفاء)
  • بعد الضغط يتم فتح لك صفحة  استخراج شهادة إعفاء
  • قم بملء جميع البيانات المطلوبة داخل المستطيلات
  • قم بملء البيانات تباعاً اعتباراً من (التصنيف- نوع الإعفاء- الاسم- الرقم الثلاثي- تاريخ الميلاد- الرقم القومي- المحافظة- المركز- رقم المحمول- الملاحظات)
  • ثم قم بتحديد مكان استلام
  • وفي النهاية قم بالضغط على المستطيل الأزرق المكتوب بداخل “تسجيل البيانات”

ملحوظة هامة جداً: وبعد فترة تستطيع الدخول على نفس الرابط السابق الذي يمكنك أيضا من الاستعلام عن شهاده الإعفاء، هل تم استخراجها؟ أو لا؟ حتى تتوجه إلى المكان التي حددتها للاستلام لاستلامها، برجاء كتابة البيانات المطلوبة بكل دقة لاستخراج شهادة ، وبرجاء المتابعة المستمرة على موقعنا “نجوم مصرية” حتي يتم إصدار الشهادة.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق