إلكتريكس.. البريطاني يروج لقطاع الطاقة المصري في الأسواق العالمية..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
رحب السفير البريطاني بمصر، السير جيفري آدامز، بممثلين التجاريين لعدد من السفارات الأجنبية في مصر للاحتفال بنجاح الدورة الثامنة والعشرين من معرض إلكتريكس الذي يُعد أكبر معرض للطاقة في مصر وأفريقيا.

يهدف هذا المعرض المتخصص في مجال الطاقة –الذي تنظمه إحدي الشركات البريطانية إلى تعريف الشركات المُصنعة المصرية بالشركات الدولية المتخصصة في مجال شراء الطاقة والملحقين التجاريين من أجل تمكين قطاع الطاقة المصري وتشجيع فرص التصدير من أجل دعم الشركات المُصنعة المحلية.

هذا وقد استضاف المعرض الذي استمر ليومين 75 شركةً مصريةً و125 شركةً إقليميةً ودوليةً وكان من بين الشركات التي عرضت منتجاتها خلال المعرض الشركة المصرية الألمانية للمنتجات الكهربائية، والسويدي للصناعات، وأوبل، وشينت، وهواوي.

وقال هاني خفاجي المدير العام للشركة البريطانية: "بغض النظر عن الأسواق التي تعمل إنفورما بها، فنحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة ومبتكرة لجمع المشترين والبائعين في مكان واحد من أجل مصلحة البلدان التي تستضيف فعالياتنا يعود معرض إلكتريكس بالنفع على السوق المصري حيث يجلب آلاف المشترين من جميع أنحاء البلاد، وفي المستقبل سيجلب غيرهم من جميع أنحاء المنطقة، ليتقابلوا وجهًا لوجه مع الشركات المحلية حيث يقدم هذا المعرض فرصةً فريدةً للشركات المصرية ويعمل على تسهيل النمو في سوق الطاقة المحلي".

وقال السفير البريطاني لدى مصر، السير جيفري آدامز: "يعتمد الاقتصاد المستدام على قدرة القطاع الخاص في خلق فرص العمل وتصدير المنتجات والخدمات للخارج، يسرني أن الشركة البريطانية الرائدة إنفورما تدعم مصنعي الطاقة المحليين، وتزودهم بفرص التواصل مع الأسواق العالمية".

3

0 تعليق