نبأ العرب : عاجل| وفاة كاميليا السادات عن عمر يناهز الـ70 عاماً – تفاصيل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، توفيت منذ قليل كاميليا السادات كريمة الرئيس الراحل أنور السادات وذلك عن عمر يُناهز الـ70 عاما وذلك بمنزلها في المعادي إثر تعرضها لأزمة صحية اليوم أثناء تواجدها في منزلها. هذا وحسبما تم الإعلان من قبل أسرة الرئيس الراحل أنور السادات أنه سيتم تشييع جثمان كاميليا السادات ابنة الرئيس السادات غدا إلى مقابر الأسرة بالقاهرة.  هذا وفيما يلي نستعرض ابرز الأخبار التي تم تداولها بشأن وفاة كاميليا السادات.

وفاة كاميليا السادات بعد أزمة صحية اليوم

هذا وحسبما أعلنت مصادر من أسرة الرئيس الراحل أنور السادات التي كانت قد أعلنت أن الراحلة كانت تعاني منذ فترة من مرض في الشرايين كانت على إثره تسعى مؤخرا لإنهاء إجراءات السفر إلى الخارج “ألمانيا” لاستكمال العلاج هناك.

من هي كاميليا السادات؟

هذا و كاميليا السادات هي ابنة الرئيس الراحل أنور السادات “بطل الحرب والسلام” من زوجته الأولى إقبال ماضي حيث كان السادات كان قد تزوج مرتين الأولى عام 1940 من إقبال ماضي ابنة عمدة ميت أبو الكوم والتي أنجب منها 3 بنات هن : رُقية وراوية وكاميليا.

قبل أن يتزوج الرئيس الراحل أنور السادات من زوجته السيدة جيهان السادات والتي أخذت لقب “سيدة مصر الأولى” بعد أن تولى الرئيس السادات رئاسة الجمهورية وأنجب منها 4 أبناء هم: نهى – لبنى – جمال – جيهان.

هذا وسنوافيكم بموعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء فور وروده إلينا.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق