إنجليزي يقترب من رئاسة لجنة الحكام المصرية، اعرف التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنجليزي يقترب من رئاسة لجنة الحكام المصرية، اعرف التفاصيل, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 03:14 مساءً

 قالت مصادر داخل اتحاد الكرة إن الإنجليزي ستيف بينيت المدير الفني السابق للجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بات قريبا من تولي مهام رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم خلفا للبرتغالي بيريرا الذي تم توجيه الشكر له مؤخرا. 

وأضافت المصادر أن ستيف بينيت يبقي أقرب المرشحين لتولي منصب المدير الفني للجنة الحكام بالاتحاد المصري بعد وصول المفاوضات معه إلى مراحل متقدمة. 

171.jpeg
ستيف بينيت 

 ستيف بينيت الذي ولد في ١٧ يناير ١٩٦١ سبق وإن تمت إقالته من منصبه في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وحل بدلا منه رئيس لجنة الحكام الأسبق بالاتحاد المصري، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق عصام عبد الفتاح. 

وعلمت فيتو أن هناك شبه اتفاق على تنصيب الخبير التحكيمي الإنجليزي في منصب المدير الفني للجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم رغم اقالته في وقت سابق من منصبه في الاتحاد الإماراتي وتعيين المصري عصام عبد الفتاح بدلا منه.

و بدأ ستيف بينيت مشواره التحكيمي منذ عام 1984، وشارك في إدارة منافسات الدرجة الممتازة عام 1999، ونال الشارة الدولية عام 2001، وسبق له إدارة مباراة الدرع الخيرية عام 2003، والمباراة النهائية لكأس كارلينج عام 2005، كما أدار المباراة النهائية لبطولة كأس إنتر توتو عام 2002، والمباراة الودية الشهيرة بين البرازيل والأرجنتين في ملعب الإمارات عام 2006.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق