نبأ العرب : سفاح السويس “سفاح البنات” وصل ضحاياه إلى 7 فتيات حتى الآن

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، في الآونة الأخيرة قام شخص باستهداف الفتيات في محافظة السويس وكان هذا الشخص يقوم باصابة الفتيات بالة حادة يعتقد ان تكون سكين ومطواة ووصل ضحاياه حتى الآن إلى 7 فتيات اصابتهم باصابات مختلفة وقد كان ينفذ هذا الاعتداء من خلال دراجة نارية فيقوم من الاقتراب من الفتاة ويصيبها ثم يهرب بالدراجة .

وقام بعض الفتيات بمحافظة السويس بعمل محاضر بالإصابات التي تعرضوا لها بقيام مجهول يقود دراجة بخارية بإصابته بجروح بواسطة سلاح أبيض، أكدت الفتيات أن الجاني لا يقصد السرقة ولكنه يقوم بإصابته بجروح قطعية ويهرب سريعا، حيث تنتابه حالة من الإنتقام ويقوم بذلك بشكل عشوائي دون سابق معرفة بتلك الفتيات وأنه يريد فقط أن يصيبهم ويسبب لهم الذعر .

وتبين من تحريات الشرطة أن الذي يقوم بهذه الاعتدائات هو شخص واحد من خلال المواصفات التي قالها المجني عليهم في المحاضر .

وقد انتشرت حالة من الذعر بين الفتيات في محافظة السويس وخوفهم من السير بالشوارع وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك هاشتاج #أنقذوا_بنات_السويس ،واكدوا الفتيات ان هذا الامر يتكرر أكثر من مرة في الفترة الأخيرة .

وأكدت مصادر من قوات الامن بانه قد تم القبض علي المتهم الذي قام بتلك الجرائم الشنيعة ضد الفتيات بالسويس ،وهو متهم باستخدام سلاح أبيض لإحداث جروح بـ 5 فتيات بجروح قطعية أثناء سيرهن فى الشارع فى مناطق متفرقة ، وقد توصل اليه الأمن من خلال الدراجة النارية التي يستقلها هذا المتهم .



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق