رئيس الزمالك يزور نقابة الصحفيين بعد حل مشاكل العضويات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
زار رئيس نادى الزمالك، نقابة الصحفيين، مساء اليوم الخميس تأكيدا لانتهاء الخلافات بين الصحفيين ورئيس النادى حول العضويات وعقد لقاء مغلقا مع مجلس النقابة.

كان عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، أعلن أنه تم الاتفاق مع رئيس نادي الزمالك على حل مشكلة الصحفيين الأعضاء بنادي الزمالك اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ١١ /١٢ /٢٠١٨، وذلك اثر لقاء بين الجانبين تم بدعوة من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور وفد من اعضاء مجلس النواب.

واوضح سلامة، أنه اجتمع ووفد من النواب ضم كلا من الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، والنائب ايهاب الخولي، والنائب محمد الحسيني مع رئيس نادي الزمالك، حيث تم الاتفاق على تمكين الزملاء من ممارسة عضويتهم الكاملة بالنادي في إطار العلاقة الطيبة التي تجمع الطرفين.

واشار النقيب إلى أن رئيس نادي الزمالك أعرب من جانبه عن خالص تقديره واحترامه للنقابة وللصحفيين الاعضاء بنادي الزمالك، وحرصه على إنهاء كل المشكلات العالقة.

2

كما تقرر خلال اللقاء تبادل الزيارات بين الطرفين؛ على أن يقوم رئيس الزمالك اولا بزيارة لنقابة الصحفيين تقديرا للنقيب والزملاء ثم تتم زيارة النقيب لنادي الزمالك.

ولفت النقيب الى أنه تقرر ان يتم عرض مشكلة العضويات المستثناة بالنادي على مجلس النقابة ليقوم بدوره في حل تلك الأزمة والمساعدة في إيجاد الحلول لها مع الجهات المعنية من وزارة الشباب والرياضة ومجلس النواب، على اعتبار أنها عضويات مستحقة لفئات تستحق المساندة والتقدير من جميع فئات المجتمع.

وتوجه نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة ورئيس نادي الزمالك بالشكر إلى مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ووفد مجلس النواب على رعايتهم لهذا التوافق وإزالة كل المشكلات بين الطرفين.

3

0 تعليق