مذكرة تفاهم بين العربية للتصنيع وأفيك إنتل للمشروعات الهندسية الصينية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع أهمية نقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة في مجال صناعات السكة الحديد والبنية التحتية، مشيرا الى أن نهضة الصناعة المصرية تتحقق بتعميق التصنيع المحلي والمشترك مع الخبرات العالمية.

وأضاف "التراس" أننا "اتفقنا مع شركة أفيك إنتل للمشروعات الهندسية الصينية علي تبادل الخبرات والتدريب والتصنيع المشترك في مجالات السكة الحديد والبنية التحتية ومختلف مجالات التصنيع، مؤكدا أن الهيئة تدخل في شراكات مع كبرى الشركات العالمية لتعميق التصنيع المحلي، مؤكدا أهمية التعاون مع دولة الصين الصديقة في ظل عمق ومتانة العلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والصين".

جاء هذا خلال توقيع مذكرة تفاهم مع شركة أفيك إنتل للمشروعات الهندسية التابعة لشركة أفيك الصينية الدولية.

وتمتد مجالات التعاون لمجالات التصميم والتصنيع المشترك ونقل وتوطين التكنولوجيا وتبادل الخبرات في البنية التحتية والسكة الحديد وتغطية السوق المحلي والخارجي.

ومن جانبه أشاد تشن وي نائب رئيس شركة أفيك إنتل للمشروعات الهندسية الصينية بالإمكانيات التكنولوجية والخبرات الفنية بالهيئة العربية للتصنيع مؤكدا أنها كانت حافزًا قويًا للتعاون مع الهيئة.

وأعرب "تشن"، عن تطلعه لفتح آفاق جديدة للتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في ظل مناخ الجاذب للاستثمارات التي تشهده مصر حاليا.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق