أخبار مصر

من هي يارا طالبة الثانوية العامة المنتحرة 2018 | السبب الحقيقي وراء انتحار طالبة الثانويه العامه يارا

في واحدة من اقوي مفاجاة الثانوية العامة تظهر احدث انتحار طالبة في الثانوية العامة 2018 “يارا” والتي تداول الجميع قصتها حتي الان علي مواقع التواصل الاجتماعي مما عملت ضجة كبيرة حتي الان ومازال الجميع يبحث عن من تكون يارا وما سبب الانتحار هذا ونحن من “نبأ العرب” نقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بهذة الحادثة.

من هي يارا طالبة الثانوية العامة 2018

يارا طالبة في الثانوية العامة بمدرسة معالي السلام الخاصة تبلغ من العمر 18 سنة تفوقت في السنوات الماضية حتي الوصول الي الثانوية العامة وبسبب الضغوط النفسية واليأس الذي يحدث لطلاب الثانوية العامة انتحرت يارا في اول ايام امتحانات الثانوية العامة حيث القت بنفسها من الدور السابع.

ومن خلال المتابعة مع والدتها قد تبين علي ان يارا قد اللقت بنفسها من نافذة الشقة بسكنهما بالطابق الخامس، نظرا لضعف مستواها الدراسى وعدم استذكار دروسها، ولَم تتهم أحد بالتسبب فى وفاتها، وتم إخطار النيابة العامة وتحرر المحضر إدارى الدخيلة.

انتحار طالبة الثانويه العامه

وقد ذكرت والدة يارا في مداخلة هاتفية مع الاعلامي الكبير وائل الابراشي في برنامج “العاشرة مساء” “أنا بنتى ماتت خلاص، ماتت بسبب تعليم فاشل”، موضحة أن ابنتها نسيت المنهج بسبب “الحشو”، وكان لديها أمل وحلم أن تصبح طبيبة أسنان، مردفة :”حسبنا الله ونعم الوكيل”. وسوف نقوم بعرض هذا الفيديو لكم في نهاية المقالة.

يذكر ان رئيس قطاع امتحانات الثانوية العامة “رضا حجازي” تابع هذا الموضوع بنفسة قائل “يارب تكون دى أخر حالة فى الثانوية العامة، والمجتمع له جزء كبير فى الموضوع، والنجاح فى الثانوية ليس ضمان أكيد للنجاح فى المستقبل، أو الفشل هو نهاية الحياة”.

فيديو تحدث والدة يارا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *