التخطي إلى المحتوى

يتسائل العديد من الان علي موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس 2018 وذلك بعدما حقق هذا المسلسل نجاح كبير في خلال الاربعة اجزاء الماضية وفي انتظار عرض المسلسل من قبل عشاق ومحبة واصبح المسلسل ذو ضجة كبيرة حيث ينتظره الجميع لمعرفة من سينتصر نصرة ام هارون.

حيث اضاف مؤلف المسلسل علي انة لا يجوز ان ينتصر الشر علي الخير في النهاية هذا ما ثبت فى أخر حلقة عرضت ولكن هل سيكون الجزء الاخير له دور اخر في ذلك المسلسل ام لا وقد عمل المؤلف علي فصل الجزء الرابع وذلك للعمل علي اثارة الجمهور حيث نال اعجاب الكثير.

موعد عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس 2018 :-

ومن المقرر ان يتم عرض مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس في رمضان 2018 مؤكد علي القناة العارضة للمسلسل منذ سنوات ام بي سي مصر وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء ويعاد علي ام بي سي مصر 2 في تمام الساعة الحادي عشر مساء.

والجدير بالذكر ايضا فقد اكدت رانيا فريد شوقي علي انها سوف تعمل مفاجاة جديدة مع هارون في الجزء الاخير ومن المتوقع ان تتم مشاركة نصرة في ثار ابنها وزوجها والتخلص من هارون في الحلقة الاخيرة وتمتلك كل شئ.

مسلسل سلسال الدم بطولة نتأليف مجدي صابر، إخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله ووائل عبد الله، وشارك في هذا العمل رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة، أحمد بدير، بجانب أبطال المسلسل الأساسين، عبلة كامل، منة فضالي، رياض الخولي، حسام الجندي، راندا البحيري، رامي وحيد، أميرة هاني، نرمين ماهر، محمد حسني.

مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس الحلقة 15

المتبقي من “سلسال الدم”، تدخل “نصرة”، والتى تجسدها النجمة الكبيرة عبلة كامل، السجن مرة ثانية، بعد إتهامات ظالمة لها من العمدة هارون وهو الفنان القدير “رياض الخولى”، كما يتم حبس “سالم”، ويجسده الفنان حسام الجندى، وتشهد الحلقات الحديثة للعمل صراعات من نوع آخر بين “هارون”و”نصرة..

التعليقات