أخبار مصر

ضحية “OLX” التسوق الإلكتروني وتفاصيل نجاتة من الموت بسبب 3300 جنية

في واحدة من اقوي الكوارث المصرية يظهر طالب في الفرقة الثانية بالمعهد الهندي وتكنولوجيا الطيران يروي قصة نجاتة من الموت وذلك علي يد ثلاث اشخاص.

في بداية الامر يسمي الطالب “اسلام حاتم” في بداية حديث اسلام عن تفاصيل نجاتة اكد علي انة لا يصدق إني كنت هموت علشان خاطر 3300 جنيه.

قصة اسلام :-

حيث يحمل اسلام “كميرة فوتغرافر” وقد قام ببيع اللينس الخاص بها او ما تسمي العادسة منذ ايام قليلة وذلك لكي يحضر اموال تساعدة علي الاستكمال في المعهد الهندسي.

وقد طلب اسلام علي اويل اكس عدسة “50ملي” مما ادي الي مراسلة احد الاشخاص الية قائل يسمي “فريد” “يرجي احضار الكميرة الخاصة بك حيث يتم تجربة العدسة واحضار سعر العدسة وقد تم تحديد السعر 3300 جنية مصري.

وقال “اسلام” علي ان ذلك سعر العدثة الحقيقي وعلشان كدة مكانش عندي شك في الموضوع وروحت له يوم الأحد اللي فات حسب الاتفاق الساعة 7 ونص عن موقف الأردنية اللي في العاشر من رمضان”.

حيث قال اثناء المقابلة طلب مني ان اعود معة الي المنزل ويتم الجلوس في قهوه بجانب المنزل حتي يحضر لي العدسة وعندما تم ركوب السيارة قد طلب من شخصين المتابعة وعند النزول من السياراة.

تلقي ضربة قوية من خلفة بشومة والتاني نزل فيا ضرب بمطواة، وكمان لقيت فريد معاهم وكلهم اتكاتروا عليا لغاية ما خدوا مني شنطتي اللي كان فيها الكاميرا وفلوس العدسة”.

وقد اكد اسلام علي انة الان في مستشفي التامين الصحي الخاصة بالعاشر من رمضان حيث احتاج جراحة لأكثر من 29 غرزة وأعطوني تقرير طبي سلمته لقسم الشرطة علشان المحضر رقم 2899 جُنح أول العاشر لسنة 2018″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *