التخطي إلى المحتوى

بنك الاسكان والتعمير يقدم للجميع اليوم كراسات الحجز بوحدات الأسكان الأقتصادي 2018 وذلك بعد ان تم الاعلان عنها من قبل وزارة الاسكان والتعمير حيث قد اعلنت علي انها سوف تقوم بوضع مناطق جديدة وفي تلك المقالة فقد نعرض لكم جميع التفاصيل الخاصة بالحجز في الوحدات الاقتصادية.

بدء طرح كراسات حجز وحدات الأسكان الأقتصادي 2018 :-

قد اعلن اليوم بنك الاسكان والتعمير في العديد من المحافظات علي انة من المقرر وضع 540 وحدة سكنية في مشروع “إسكان المستقبل 3” والتي من المقرر ان تقام في القاهرة الجديدة مؤكدة أن ذلك يأتى فى إطار دور حساب تمويل الإسكان الاقتصادى التابع لوزارة الإسكان فى الارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصرى، وتلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع فى تملك الوحدات السكنية.

قد اكدت ايضا علي انة من المقرر ان يتم شراء تلك الكراسات من قبل من يريد التقدم ابتداءً من اليوم الأحد خلال أيام العمل الرسمية لبنك التعمير والإسكان من الساعة 3 وحتى 5 مساءً.

الشروط المطلوبة :-

  1. ألا تقل سن المتقدم للحجز عن 21 عاماً فى نهاية فترة الحجز
  2. لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة) التقدم لحجز أكثر من وحدة
  3. يشترط عدم سابقة حصول الأسرة (الزوج والزوجة) على قطعة أرض أو وحدة سكنية، بمشروع الإسكان الاجتماعى، أو وحدة سكنية بمشروعى “دار مصر”، و”سكن مصر”
  4. سيتم تخصيص 5 % من إجمالى الوحدات (دور أرضى) لذوى الاحتياجات الخاصة، مع تقديم المستندات الخاصة فى هذا الشأن للدخول فى القرعة العلنية.

ويمكنك ايضا الاستطلاع علي باقي المعلومات الخاصة بحجز الوحدات واماكن الحجز عن طريق الدخول هنا.

التعليقات