التخطي إلى المحتوى

من أبشع الجرائم في العالم كشفت تحريات الاجهزة الامنية حول واقعة جديدة وهي سائق اغتصب والدته تحت تهديد السلاح في طنطا علي ان المجني عليها تتمتع بسمعة حسنة وطيبة بين الاهالي وما قاله المتهم في التحقيقات عار تماما من الصحة.

سائق يغتصب والدته تحت تهديد السلاح :-

وقد اكدت المصادر الامنية والتحريات علي ان المتهم يتعاطي مخدرات وسبق ضبطه من قبل يتعاطى مخدرات وان المجني عليها بينت في الاقوال الخاصة بها في المحضر علي ان المتهم تحرش بها من قبل غير أنه اعتذر وأنه كان غير متزن، وفاقدا للوعي.

وقد اكدت لنا نيابة طنطا اليوم علي ان التحقيقات قد استغرقت وقت طويل حيث وصل الي 3 ساعات متواصلة وانة المتهم قد تعدي علي والدتها بالضرب بعصا وتهديها بالسلاح “مطواه”، وحبسها داخل غرفة والتعدي عليها جنسيا.

حيث استغلي المتهم عدم تواجد والده في المنزل، ثم لاذ بالهرب، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجني عليها، على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وفي النهاية قد جاءت انباء علي المجني عليه وذلك بعد ان تم التحقيق الكامل معة وقد تبين الاتي ” يدعى “و.م.ت” 29 عاما، سائق، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وقيامه بإشهار سلاح أبيض “مطواه” في وجه والدته، والتعدي عليها بالضرب ما أصابها بجروح في وجهها وأجزاء من جسدها، ثم التعدي الجنسي عليها، ولاذ بالهرب.”.

التعليقات