التخطي إلى المحتوى

قررت النيابة العامة اليوم الاثنين 19-2-2018 حبس الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج ” صبايا الخير” المذاع على فضائية ” النهار المصرية” وذلك مضيف علي ذلك رئيس التحرير وايضا البرنامج والمصور وذلك لمدة اربعة ايام علي ذمة التحقيقات وكانت النيابة العامة قد واجهت التهمة الي ريهام سعيد وذلك بأقولها الاشتراك مع عصابة لخطف الاطفال والتحريض على خطفهم وعدم إبلاغ السلطات.

تفاصيل الواقعة :-

بعد ان وصلت الي النيابة العامة بلاغ يقرر خطف طفلين في منطقة السلام أوامر النيابة العامة تمكنت الأجهزة الأمنية القبض على إثنين من الخاطفين وتحرير الأطفال وجاء في اعترافاتهما أن شخصا يدعى ” إسلام ” اتفق معهما على عملية الخطف وأنه هو من سيشتري الأطفال المخطوفين.

تم ضبط المدعو إسلام الذي اعترف بوجود فتاة تدعى غرام معدة برنامج مع ريهام سعيد، وادعى أن غرام تكون صديقته وداما كان يعطيها الاخبار، وذات مرة اتفقت معه قائلة له: “تعال نعمل موضوعا عن الخطف”.

التغيرات الجديدة في القضية :-

والجدير بالذكر ايضا فقد جاء الان تسجيل صوتي جديدة لمعدة برنامج ريهام سعيد غرام عيسي لمعاون مباحث قسم الازبكية وقالت معدة البرنامج في التسريب الصوتي : ” أنا كل همي إن العيال ترجع لأهاليها”.

ومن جانب ذلك فقد اعلنت النيابة العامة قد أحالت جميع الموقوفين في قضية خطف الاطفال بما فيهم ريهام سعيد إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم بجناية التحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر ونشر أخبار كاذبة.

مواضيع تهمك.

عاجل إحالة ريهام سعيد للجنايات بعد تصريحات شقيق مُعدة برنامج صبايا الخير مفاجأة جديدة.

التعليقات