أخبار مصر

نظام نور 1439 بدء تسجيل الطلاب المستجدين شروط ومواعيد التسجيل في نظام نور للمستجدين 1439 هجريا

ننقل لكم الان التفاصيل الواضحة والكاملة عن نظام نور 1439 حيث تعتبر خدمة تقدمها لكم وزارة التربية والتعليم للحكومة المملكة العربية السعودية وذلك لجميع الطلاب والطالبات فى مختلف المراحل التعليمية، سواء كان المرحلة الابتدائية أو الاعدادية أو الثانوية تسهل عليهم كثيرا معرفة نتائجهم فى الامتحانات.

نظام نور 1439 هجريا :-

ومن الان لجميع الطلاب فى جميع المراحل الدراسية المختلفة، الابتدائية، والاعدادية، والثانوية، الذين يريدون متابعة نتائجهم الدراسية، دخول موقع نور فى خطوات بسيطة جدا، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي  من هنا ، وبعد ذلك يقوم الطالب بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وبعد أن يكتبهم سيطلب منك الرمز التأكيدي و ثم الدخول على نظام نور ووذلك عن طريق استخدام السجل المدنى أو رقم الهوية يمكنكم معرفة النتائج على موقع نور.

شروط التسجيل :-

قد جاءت من اهم الشروط التي يمكن ان تستعمل للتسجيل أن يكون الطفل حاصل على شهادة معتمدة تثيت أنه قد التحق بروضة الأطفال لمدة عام دراسي كامل، بالاضافة الى توافر الاستمارة النمائية التي تثبت إتقان الطفل لبعض المهارات النمائية.

ثانيا توصية معتمدة من معلمة التى كانت تدرس للطفل فى الروضة تؤكد فيها أن الطفل الذى سيتقدم للاتحاق بالصف الاول الابتدائى لديه القدرة  على الالتحاق المبكر بالمدرسة.

مواعيد التسجيل :-

8 / 5  التسجيل للطلاب والطالبات المستجدين في مدارس التحفيظ والأهلية والأجنبية.

7 / 6 التسجيل للطلاب المستجدين السعوديين وأبناء السعوديات.

5 / 7 التسجيل للطلاب المستجدين المعاملين معاملة السعوديين من أبناء القبائل النازحة والخليجيين واليمنيين وأبناء الدبلوماسيين.

26 / 7 التسجيل للطلاب المستجدين الغير السعوديين.

25 / 8 التسجيل للطلاب المستجدين من خريجي الروضات الحكومية والأهلية.

19 / 12 التسجيل للطلاب المستجدين من خريجي الروضات الأجنبية.

روابط الدخول علي المواقع :-

رابط موقع نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين (أضغط هنــا) هذا ويمكنكم معرفة طريقة تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي عبر موقع نظام نور ، من خلال الرابط التالي (أضغط هنــا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *