التخطي إلى المحتوى

بعد ان قامت الاعلامة الكبيرة ريهام سعيد بتسليم نفسها للنيابة العامة هذا ما صرحت علي انها كانت بالمنزل مع رضيعها ولم تستطع ان تتركة ولم تأت لها ورقة استدعاء لكن قد اتي لها قرار رسمي من النيابة بالحبس اربع ايام علي زمة التحقيق مما ادي الي نقلها الي قسم السلام ثان واليوم تم تحويهلها الي الجنايات وذلك من اجل متابعة القضية والتهمة الرئيسية الاتجار بالبشر والتحريض على خطف الأطفال ومعها 7 آخرين ويبدوا أن ريهام سعيد ومن معها يواجهون تهم قد تؤدي إلي الحكم بالمؤبد.

تصريحات شقيق مُعدة برنامج صبايا الخير :-

حيث قال احمد عيسي شقيق غرام والتي تعمل معدة في برنامج الاعلامية الكبيرة ريهام سعيد “صبايا الخير” علي ان «غرام تعمل مع البرنامج من 6 أشهر وتأخذ تعليماتها من المخرج أكرم النحاس، وريهام سعيد».

وذلك قد تابع عيسي في برنامج حضرة المواطن الذي يتم عرضة يوم الثلاثاء علي أن «غرام تحركت بناء على توجيهات ريهام، وكل التعليمات صادرة منها، والمحامي جميل سعيد يحاول يلبس أختى في القضية وتشيلها كلها»، معربًا عن ثقته في نزاهة القضاء المصري.

وقد تابع ذلك «غرام لم تكن تتعامل بالقطعة، وتيتر البرنامج كان عليه اسم أختي، والقناة مش عايزة تتدينا كارنيه شقيقتي، وسنحصل عليه من مدينة الإنتاج».

التعليقات