التخطي إلى المحتوى

ترشح رئيس مجلس القبائل العربية، موسى مصطفى موسى، ضد الرئيس الحالى للبلاد عبد الفتاح السيسي، وبات الجميع في جمهورية مصر العربية، يتسائلون عن السيرة الذاتية موسى مصطفى موسى ويكيبيديا، ونحن في نبأ العرب سننشر لكم كافة المعلومات عن المرشح الرئاسي المحتمل، والمتوقع أن يكون ند ومنافس قوي كما صرح هو، خصوصا أنه يحظي بدعم من القبائل العربية المتواجدة في مصر.

موسى مصطفى موسى، هو رئيس حزب الغد المصري، والذي كان يرأسه قبل ذلك أيمن نور، والذى رشح نفسه أمام محمد حسني مبارك في إنتخابات الرئاسة المصرية لعام 2005، وهي صدفة غريبة، وكأن المرشحين لا يتواجدون سوي من هذا الحزب فقط، وقام موسى بقيادة الحزب بعد هروب “نور” إلي تركيا وإستقراره فيها بعد أن أنشأ العديد من القنوات التليفزيونية.

موسى هو أيضا رئيس مجلس القبائل العربية، والتى تتواجد في مصر في بعض الأماكن خصوصا في مطروح علي الحدود الغربية مع ليبيا، وكان أيمن نور قد فصل موسى فى عام 2005 بعد قراره الترشح للرئاسة وقتها، وفي عام 2011، أكدت لجنة شئون الأحزاب أن موسى هو الأحق برئاسته للحزب.

وقوبل ترشح “موسى” بعاصفة من السخرية علي مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصا من أيمن نور، ومحمد البرادعي، والذي دعي له بالتوفيق في إشاره بالسخرية منه، ولكن قام موسى بإعادة التغريد..

التعليقات